leftlogo

pizza Hut الهند تطرح جهاز يكشف حالتك المزاجية ويصنع بيتزا بمكونات تناسب مودك

A A A
بيتزا هت
pizza Hut الهند تطرح جهاز يكشف حالتك المزاجية ويصنع بيتزا بمكونات تناسب مودك

تخيل لو كان هذا الاختراع موجود في مصر؟ ماذا سيكون مكونات البيتزا الخاصة بك؟ pizza Hut في الهند كشفت عن طرح جهاز في فروع المطعم يسمى كاشف المزاج الذي يستخدم الذكاء الإصطناعي لمعرفة حالتك المزاجية وبناءا على مودك يتم عمل بيتزا تناسب شعورك في هذه اللحظة!

كيف يتم عمل ذلك؟


بحسب موقع Times Now يقوم العميل بالوقوف أمام الجهاز ، والنظر إلى الشاشة ، والسماح للذكاء الاصطناعي بعمل مسحة يقوم من خلالها بتحليل إشارات الوجه مثل حركات العين والابتسامات والعبوس وغير ذلك ، ثم يصدر توصية بمكونات بيتزا تتماشى مع حالتك المزاجية، يعمل الجهاز عن طريق مقارنة أنماط الوجه بقاعدة بيانات تضم مئات الآلاف من الصور المتاحة للجمهور، الموقع ذكر أن الجهاز يتمتع بخصوصية عالية للعميل حيث أن الذكاء الاصطناعي يخزن أنماط الوجوه كأرقام فقط ولا يحفظ أي صور.

10 نكهات متاحة من البيتزا!


سيقترح جهاز بيتزا هت الجديد المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي خيارات بيتزا نباتية وغير نباتية من مجموعتها الرائعة المكونة من 10 نكهات فريدة ، بما في ذلك Mazedar Makhni Paneer و Dhabe Da Keema و Cheezy Mushroom Magic و Mexican Fiesta و Awesome American Cheesy و Nawabi Murg Makhni ، وقالت Aanandita Datta ، كبير مسؤولي التسويق في بيتزا هت الهند : "يسعدنا تقديم هذه التكنولوجيا المبتكرة لعملائنا وتقديم طريقة جديدة ومثيرة لهم للتفاعل مع علامتنا التجارية. نحن نسعى جاهدين لتقديم الأفضل خدمة ممكنة لعملائنا ولا نطيق الانتظار لرؤية ردود أفعالهم! "


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022