leftlogo
advertisement

أسرار رشاقة النجمة «لانا ديل ري» في الأكل الصحي والرياضة.. اعرف جدول تمارينها

A A A
لانا ديل ري
النجمة لانا ديل ري
فنانة عالمية جميلة في كل شيء شكلًا ومضمونًا، حتى صوتها وأغانيها الرائعة أبهرت العالم، هي النجمة المتألقة لانا ديل ري، مغنية وكاتبة أغان أمريكية، من مواليد 21 يونيو 1985، تتنوع أغانيها بين الحزن والرومانسية وأخرى فيعشق الجمهور كل لون تقدمه.

مسيرة «لانا ديل ري» حافلة بالجوائز:
ولعبت لانا دورًا مهمًا في تحول موسيقى البوب عام 2010 من موسيقى الرقص الإلكترونية الصاخبة، إلى لوحة ألوان أكثر تأملًا ومليئة بالهيب هوب، وحصلت على جائزتي Brit البريطانية، وجائزتي MTV Europe Music، وجائزة Satellite، وتسع جوائز GAFFA، وستة ترشيحات لجائزةGrammy، وترشيح Golden Globe، وتعتبر مسيرة لانا الفنية حافلة بالجوائز والتكريمات.

أسرار رشاقة النجمة العالمية لانا:
في التقرير التالي نحلل كل ما تفعله Lana Del Rey طوال يومها، حتى أصبحت بكل هذا القوام الرشيق، لاسيما تمتعها باللياقة البدنية، وأيضا خطة نظامها الغذائي وروتينها وجدول تدريباتها، من خلال موقع fitnessreaper، المعني بصحة ودايت النجوم.

روتين «لانا ديل ري» الرياضي سبب لياقتها:

تزن الرشيقة «لانا» 63 كجم من الوزن، وأعلنت أنها تعشق السفر والمشي وتمارس تمارين اليوجا ورفع الأثقال وتمارين القلب، وتمارس كل هذه التمرينات من 5 – 6 مرات خلال الأسبوع، لمدة ساعة، للحفاظ على لياقتها وصحتها جيدة.

تمارين تسلق الجبال!
تمارس لانا تمارين "الدوران الداخلي للسرعة"، وهي تشابه تمارين تسلق الجبال، لمدة 30 دقيقة، وصرحت أن تلك التمرينات تحرق الكثير من السعرات الحرارية، ما يجعلها دائمة الرشاقة.

لانا وتمارين الـ HIIT:

تمارس لان تمارينHIIT، وتقول إنها سلسلة من التمرينات الشاقة، لمدة 30 دقيقة لكنها فعالة في زيادة حرق السعرات الحرارية وفقدان الدهون في الجسم، وهي تمرينات مثالية للمبتدئين والخبراء أيضا.

تمارين التحمل وتمارين الدراجة:
وهي تمرينات تستغرق 45 دقيقة لتقوية القدرة على التحمل واللياقة البدنية، لاسيما تمارس أيضا تمارين الدراجة لتحفيز العضلات والحفاظ على العظام سليمة دائما.

الأنشطة اليومية لـ«لانا ديل راي»:
روتين لانا اليومي هو الذهاب إلى الشاطئ والمشي مع الأصدقاء لمسافات كبيرة، والسباحة، لاسيما العروض الحية على خشبة المسرح والتحرك بشكل مستمر لساعات؛ ما يعطيها لياقتها ونحافة وجسم مثالي.

وتحرص لانا على أن تذهب بشكل مستمر إلى الجيم، لأداء تمارين اليوجا والكارديو للحفاظ على نمط حياة صحي والاستمتاع بجسم رشيق.


خطة النظام الغذائي لـ«لانا ديل ري»:
تتناول لانا الأطعمة الصحية ومشروبات عشبة القمح يوميا وباستمرار، ضمن نظامها الغذائي، مؤكدة إنها تتناول عشبة القمح الخضراء باستمرار للحفاظ على صحتها وحصد الفوائد الكثيرة المتواجدة بها، وكذلك الخضروات والكربوهيدرات المنخفضة، وأطعمة البروتين، وتناول الكثير من المياه بشكل مستمر لترطيب الجسم باستمرار وطرد السموم بداخله.

جدول وجبات لانا ديل ري:
الإفطار:
سموزي التوت ويكون عبارة عن:
- 3/4  كوب فراولة.
- 1/4  كوب توت بري.
- 1/4  كوب من توت العليق.
- 1/4  كوب زبادي يوناني.
- 1/4  ملعقة صغيرة قرفة.
- 1/4  ملعقة كبيرة عسل.
- 1/4  ملعقة صغيرة عصير ليمون طازج.
- 1/4  كوب مكعبات ثلج.

الغداء:
- سلطة خضراء.
- اللفت قطع بدون سيقان.
- 2 ملعقة كبيرة بذور القرع المحمص.
- 2/3  ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج.
- 2  ملعقة كبيرة زيت زيتون بكر ممتاز.
- ثلث حبة كبيرة من الكراث المفروم وملح البحر حسب الرغبة.

وجبة خفيفة:
- تفاحة متوسطة الحجم.

وجبة العشاء:
- 1 صدر دجاج مشوي منزوع العظام والجلد.
- و1/2  كوب كرنب بروكسل سوتيه.

الحلوى:
- بسكويت رقائق الشوكولاتة.

ويعتبر إجمالي سعرات لانا ديل ري الحرارية خلال يومها: 1392 سعرا حراريا.

004502426-Copy-1200x763
النجمة لانا ديل

lana-del-rey
لانا على خشبة المسرح

p09czsv7
الجميلة لانا ديل ري

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022