leftlogo

5 أكلات خارقة سر رشاقة نجمة بوليود كاترينا كيف.. تعرف عليها

A A A
كاترينا كيف
كاترينا كيف

تعد كاترينا كيف، أحد أشهر نجمات بوليوود، التي تسعى دائما للكمال عبر العناية ببشرتها ولياقتها البدنية والاهتمام بالأكل الصحي، لاسيما وأنها عاشقة للرياضة خاصة البيلاتيس، وتتبع دائما الأنظمة الغذائية الصارمة، التي عرفت بأنها مفاتيح لتشكيل جسمها.

ومن خلال السطور التالية تستعرض الدكتورة جويل جاماديا، أخصائية الوخز بالإبر البارزة في بي تاون، أسرار رشاقة وجمال كاترينا كيف ـ وفقا لما جاء في موقع womansera، المعني بالصحة ودايت النجوم.

دايت خالي من الجلوتين

التقت كاترينا كيف بسبب الحساسية والتي لا تعلم سببها بالدكتور جويل، التي علمتها أسرار جسدها وساعدها ذلك بتحديد أسباب الحساسية وطرق التغلب عليها، وكشفت جويل أن "الحساسية كانت من منتجات الألبان، والحساسية تجاه الطعام يمكن أن تكون مؤلمة إذا لم تكن على علم بها، وقالت كيف: "أعطتني جويل بعض النصائح حول كيفية التعامل مع الحساسية والأطعمة المسببة لها".
وتابعت "كيف"، أن جويل جوهرة من السماء، خلصتها من الجلوتين وعلمتها قيمة الدايت الصحي.

كاترينا كيف والأكل ليلا

انتهجت كيف نظاما غذائيا صحيا، نصحتها به الدكتور "جويل"، حيث منعتها من تناول الأكل ليلا، وحذرتها من الإفراط في تناول الطعام، خاصة لو كان يومك طويلا ويتطلب مجهودا بدنيا، فيجب تناول الطعام الصحي فقط، وبمقدار معين.

3 أمور ساعدت كاترينا كيف في الحفاظ على لياقتها

تقول كاترينا كيف، إنها تتبع قواعد قائمة الدايت الخاص بها بكل صرامة، فتتناول الطعام ببطء شديد، وتسعى للحفاظ على توازن الحموضة "PH" صحيا في جسمها وإبقائه قلويًا وليس حمضيًا، كما تحرص على تناول المكملات الغذائية التي تدعم جسمها بالعناصر المهمة التي يحتاجها الجسم.
وتمارس "كاترينا" تمارين التنفس، والتأمل، والتي تعمل على تهدئة أعصابها بدرجة كبيرة جدا.

5 أطعمة خارقة تتناولها كاترينا بشكل يومي


تأكل كاترينا كيف 5 أطعمة وصفتها بالخارقة، ضمن وجباتها الصحية، مدرجة في نظامها الغذائي، فتتناول السبانخ والجزر واللفت والبطاطا الحلوة والعنب البري، وتصفها بالأطعمة الخارقة التي تساعدها على الحصول على عناصر مهمة جدًا يحتاجها جسمها وللحفاظ على رشاقتها.
2019_8_1_19_33_22_298
أسرار رشاقة كاترينا كيف
2019_8_1_19_33_33_969
النجمة كاترينا كيف

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022