leftlogo

أكلة بتجهز في 5 دقائق.. دانا حمدان هتقولك تاكل إيه من "o grill"

A A A
دانا حمدان
أكلة بتجهز في 5 دقائق... دانا حمدان هتقولك تشتري إيه من o grill
نحتاج في بعض الأحيان إلى أكلات سريعة التحضير دون بذل مجهود كبير في طهيها، خاصة من هم يعملون ويحتاجون لأكلات جاهزة على التسخين فقط، توفيرا للوقت، دانا حمدان كشفت في فيديو لها على إنستجرام عن تجربتها مع منتجات o grill التي تقدم الدجاج المطهي بكل أنواعه "المشوي" بنكهات مختلفة صدور الدجاج المشوية والدبابيس الجاهزة وغيرها من المنتجات التي تعتمد عليها كل ست مصرية.

التجهيز في 5 دقايق بس


دانا حمدان رصدت في الفيديو الوقت المحدد لتجهيز أحد أصناف o grill والتي كانت عبارة عن نصف دجاجة مشوية، وضعتها داخل الكيس الحراري الموجود في العبوة ووضعتها في الميكرويف لمدة خمس دقائق فقط وخرجت مطهية بالكامل داخل الكيس مع العصارة التي نزلت من الدجاج وجعلته جوسي وطري من الداخل، تجربة دانا كانت جيدة مع المنتجات ونصحت متابعيها بتجربة منتجات o grill.
يذكر أن دانا حمدان هاجمت مؤخرا، أحد متابعيها بسبب تعليق على منشور لها ما جعلها تشعر بالاستياء، متمنية من الله أن يكفيها شر الحسد والعين.
وشاركت دانا حمدان، بتعليق لأحد المتابعين لها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، والذي قال فيه: ناس عايشة وناس لايصة، لترد الفنانة قائلة: الشخص دا اللي أنا ما أعرفش هو مين، قرر يعمل البوست دا وباصص لي في خروجة.
وتابعت دانا حمدان: أولًا حضرتك راجل وأنا بتكلم في موضوع يخص البنات، ثانيًا ربنا بيوزع نعمه كلها بالحلو والوحش على قد كل إنسان وقدرته واللي هو شايفه أصلح ليه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022