leftlogo

أكمل مسيرة والده.. صلاح العبد صاحب أهم برند لصناعة الحلويات في مصر.. فيديو

A A A
حلواني العبد
حلواني العبد
اللواء صلاح الدين أحمد عبد الرحيم وشهرته "صلاح العبد"، رئيس مجلس إدارة حلويات العبد، ورئيس مجلس إدارة شعبة الحلويات بالغرف التجارية، وهو أحد أهم رجال صناعة الحلويات في مصر، إن لم يكن صاحب الريادة في هذا القطاع.

@foodtodayeg
حلواني العبد.. حكاية بدأت في وسط البلد
♬ original sound - Food Today

ولم تأت هذه الريادة من فراغ إنما جاءت من مجهود كبير وعطاء واسع، عبر رحلة من الكفاح والمثابرة، لما يمتلكه هذا الرجل صلاح العبد"، من قوة الشخصية القيادية جعلته صاحب أهم برند لصناعة الحلويات في مصر.

رحلة سلسلة العبد

تعد سلسلة محلات حلواني العبد والتي تحمل اسم عائلة العبد من المحال الشهيرة في بيع الحلويات الشرقية والغربية والفطائر والمخبوزات، حيث افتتحت السلاسة التجارية أولى فروعها بمصر في عام 1974 بوسط البلد في شارع طلعت حرب، وفي عام 1996 قامت بافتتاح فرع آخر في آخر شارع 26 يوليو في وسط البلد، وعام 2011 بدأت خطة طموحة لزيادة التوسع في السوق المحلي المصري من جديد، وبدأت في الامتداد داخل سلاسل السوبر ماركت.

وتوسعت سلسلة محلات العبد للمرة الأولى خارج مصر في السنوات الأخيرة من خلال انشار عدد من الفروع تصل إلى 8 فروع خلال عامين، 4 منها بدول الكويت والسعودية والإمارات والسودان، بجانب التواجد داخل المدن الجديدة داخل مصر.

بدأ الحاج أحمد العبد والد اللواء صلاح العبد رئيس شعبة الحلويات بالغرفة التجارية بالقاهرة، وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة رحلة برند "العبد".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022