leftlogo

إزاي تاكل سوشي صح؟ البلوجر محمد الهادي هيقولك على الطريقة

A A A
سوشي
سوشي
إذا كنت ترغب في تجربة تناول السوشي وتفكر في كيفية استخدام العصيان الخشبية، البلوجر محمد الهادي نشر فيديو على صفحته على إنستجرام يوضح فيها لمتابعينه الطريقة الصحيحة للإمساك بالعصيان الخشبية، وقال أن المهم أن تكون العصاية السفلى ثابتة أما الأعلى تتحرك مع الأصبع وبهذه الطريقة يمكنك تناول حتى أصغر القطع من السوشي.

متى ظهرت العصيان الأكل الخشبية


ظهرت أول بوادر لعصيان الأكل الخشبية عام 1200 قبل الميلاد، وكان ذلك في الصين، وقد جاء هذا بسبب عادات الطبخ وقتها التي اعتادت طهي الوصفات في قدور طعام كبيرة؛ مما كان يأخذ وقتًا طويلًا حتى يبرد الأكل لدرجة الحرارة المناسبة التي تسمح بمسكه وتناوله؛ ولهذا السبب جاءت فكرة استخدام أغضان البامبو كملقاط لقطع الطعام الساخن، وكان عودا البامبو في هذا الحين ملتصقان ببعضهما من الأعلى، وسمي هذا النوع من العصيان الخشبية Tong Chopsticks.
وفي عام 400 قبل الميلاد انتشر في الصين طهي الطعام في شكل قطع صغيرة نظرًا لقلة الموارد الغذائية الناتجة عن الجفاف في هذه الفترة، ومع انتشار فكرة طعام القطع الصغيرة انتشر استخدام عصيان الأكل الخشبية. وفي عام 500 بعد الميلاد انتشرت من بعد الصين إلى اليابان وكوريا وفيتنام إلى أن صارت عنصرًا أساسيًا في مستلزمات كل مائدة في شرق آسيا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022