leftlogo

ابنة مدرب حراس مرمى نادي الأهلي عزمت أحمد صلاح حسني على قلقاس وكشري!

A A A
احمد صلاح حسني
ابنة مدرب حراس مرمى نادي الأهلي عزمت أحمد صلاح حسني على قلقاس وكشري!

حلقة جديدة من برنامج "كابيتانو مصر" الذي يعرض على قناة On e وتقدمه إليسيا يانكون ابنة مدرب حراس مرمى نادي الأهلي المعروفة بحبها وعشقها لمصر والأكلات المصرية، وكان ضيف الحلقة النجم أحمد صلاح حسني وتفاجأ حسني بسؤال أليسيا له عن أحلى أكلة يفضلها وقال لها الكشري من أكلاته المفضلة، كما سألته عن مدى حبه لأكلة القلقاس، وقال لها أحمد صلاح حسني أنه من عشاق أكلة القلقاس، وفاجأته بكوب ساخن من القلقاس.


برنامج "كابيتانو مصر" تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برنامج "كابيتانو مصر"، والذي يعد أكبر برنامج فى الشرق الأوسط لاكتشاف المواهب من كل أنحاء الجمهورية.


والهدف من برنامج "كابيتانو مصر" هو اكتشاف المواهب المميزة فى كل جوانب مصر، بهدف النهوض بالكرة المصرية وتقديم لاعبين على مستوى مميز يمكنهم الاحتراف الخارجى.


فى تصريحات سابقة لقناة أون تايم سبورتس قلت إليسيا:"أنا مشجعة أهلاوية وقلبى أحمر، وأفضل لاعب بالنسبة لى هو الشناوي، أعرف كل الفريق لأنى أشاهد التدريبات من ملعب التتش، أقوم بتصوير فيديوهات من الشارع المصرى لأنقل للعالم أن الشعب المصرى متحضر ومثقف ويتمتع بخفة الظل، وأحب أن أصنع هذه الأفلام العفوية لكى أبرز أن مصر ليست فقط أهرامات وحضارة".


وتابعت ابنة مدرب حراس الأهلى: "أسمى أليسا وفى أوروبا ينطقون أسمى ألي.. وفى مصر يضحكون معى باعتبار أن اسمى على وأحيانا يقولوا علولو مع الاعتذار لظهير الأهلى على معلول".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022