leftlogo

الأسواق تستعد لاستقبال السمك الروسي.. وافتتاح مزرعة للإنتاج الحيواني- فيديو

A A A

تقدم food today  خدمة إخبارية يومية لكافة أخبار قطاع الصناعات الغذائية في مصر والعالم.
تستعد الأسواق المصرية لاستقبال الأسماك الروسية، قبل بدء شهر رمضان المعظم.
وتسعى الحكومة لتوفير الأسماك بالمنافذ والمعارض المختلفة، والتي تساعد على توفير السلعة بأسعار مخفضة، باعتبارها أكثر السلع استهلاكاً خلال المرحلة الحالية، بعد ارتفاع أسعار الدواجن والبيض واللحوم بصورة كبيرة خلال الأيام الماضية.
وقال أحمد جعفر رئيس شعبة الأسماك، بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه سيتم ضخ أسماك روسية قبل انطلاق شهر رمضان الكريم، بتخفيضات تصل لنحو 30% عن الأسماك المتواجدة بالأسواق.

الانفوجراف الأسبوعي:


أصدر مركز المعلومات الصوتية والمرئية، التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، "الانفوجراف الاسبوعي" في نسخته رقم 133، حول الحصاد الأسبوعي لأهم أنشطة الوزارة، خلال الأسبوع الماضي في الفترة من 4 وحتى 9 مارس الجاري، وذلك بالتعاون مع المكتب الاعلامي للوزارة، كما أصدر المركز ايضا ملخصا بالفيديو، حول أنشطة الوزارة خلال نفس الفترة.
وخلال الأسبوع شارك السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في المؤتمر الإقليمي الأول للتوجهات القضائية الحديثة في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية في البيئتين التقليدية والرقمية والذي تنظمه وزارة العدل، بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

بعثة تجارية لقطاع الصناعات الغذائية:


أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية عن تنظيم بعثة تجارية لقطاع الصناعات الغذائية إلى المغرب خلال الفترة من 15 - 19 مايو 2023 بمدية الدار البيضاء العاصمة التجارية للمغرب، والتى يتم تنظيمها بالتعاون مع جهاز التمثيل التجارى والغرفة التجارية العربية الفرنسية بالمغرب وشركة كونسب.
وطالب المجلس من الشركات الراغبة فى المشاركة بفاعليات البعثة والانضمام إلى النخبة من الشركات أعضاء المجلس العارضين برجاء استيفاء النموذج الإلكتروني فى موعد اقصاه الاثنين 13 مارس 2023.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022