leftlogo

الأكل مختلف في Franco's.. يوناني بمينو إنترناشونال.. أطباق مميزة والطعم حكاية

A A A
280190938_166168455808435_6540674861723346640_n
مطعم Franco's
يشارك المطبخ اليوناني نظيره الإيطالي في الكثير من الأشياء، ويستوحي الاثنين نظامهما الغذائي التقليدي من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، والذي يضم العديد من المطابخ "دول البلقان، الأناضول، الشرق الأوسط"، ويتميز بالمأكولات البحرية.

افتتاح مطعم Franco's بالشيخ زايد

في محاكاة للمطبخ اليوناني، افتتح عمر فودة مطعم Franco's بالشيخ زايد، بينما الفرع الأساسي للمطعم في اليونان، وبالتحديد في سانتوريني، وفي حديثه مع Food Today أوضح كل التفاصيل التي تخص المطعم والمنيو وأكلات مختلفة من اليونان. 

مطعم Franco's

فكر عمر فودة صاحب المطعم في إنشاء مطعم يوناني، لترسيخ الثقافة اليونانية مع الثقافة المصرية، في أماكن الجلوس وفي الأكل وفي المشروبات وحتى في الأجواء والروح المحاطة بالمكان والمطعم موجود في Pavilion Park بعد المدخل الثالث في الشيخ زايد. 

المنيو 


يعتبر المنيو الموجود في Franco's هو منيو إنترناشونال " عالمي"، وداخل المنيو ستفاجئ بصفحة كاملة عن الثقافة اليونانية والأكل اليوناني، مؤكدًا في كلامه أنه يحاول إيصال الأطباق اليونانية إلى مصر ليستقبلها الجمهور بحب، وأنه اختار أفضل الأطباق العالمية، ومن المرجح انها تكون جديدة تمامًا، أول مرة تتواجد في مصر، وأثناء شهر رمضان، يوجد منيو مخصص للأطباق الرمضانية، 4 Set Menu مختلفين عن بعض بطعم لذيذ ومختلف عن العادي، بالإضافة إلى المشروبات المختلفة بأطعمة ونكهات جديدة ومختلفة عن العادي، تُصنع خصيصًا للمطعم. 

كل على مزاجك 

أكد عمر في حديثه أن الشيفات الموجودة كلها مدربة على الطهي بمعايير عالمية والوصفات المستخدمة هي وصفات أساسها اليونان، بالإضافة إنهم من حين لأخر، يطلبون شيفات ويدربوهم على أعلى مستوى، ولذلك أنت غير مُحكم بالأصناف الموجودة في المنيو، يمكنك طلب أي وجبة وسيقوم الشيف بتحضيرها لك بأجود المكونات. 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022