leftlogo

الشيف بوراك يطهو وجبات لضحايا الزلزال بسوريا ويوجه رسالة لمتابعيه

A A A
الشيف بوراك2
الشيف بوراك يطهو الوجبات لضحايا الزلزال وعمال مطعمه يساعدونه
نشر الشيف التركي بوراك فيديو له من داخل مخيمات ضحايا الزلزال وهو يقوم بطهي الأكلات في أواني وأوعية ضخمة، ويقوم عمال مطعمه "المدينة" بمساعدته في طهي وإعداد الوجبات لضحايا الزلزال، وكتب الشيف بوراك على صفحته على إنستجرام "نحن نعمل بأقصى جهدنا ونتمنى أن يعيننا الله"، ويحرص بوراك على التواجد وسط ضحايا الزلزال يوميا والتقاط صور مع الأطفال هناك وهو يطعمهم.
وكان بوراك أول المساعدين لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا وأرسل عربة ضخمة محملة بأنواع كثيرة من الأكلات والخضار والفاكهة والمشروبات، ووقف يساعد العمال في تحميل المواد الغذائية، وكتب بوست "أنها أقل مساعدة يمكن تقديمها للشعب السوري".

من هو الشيف بوراك


اشتهر الشيف بوراك في عالم الطبخ بخفة الدم وابتسامته التي لا تفارقه أمام الكاميرا، حتى حينما تحداه أحد جمهوره أن يوقف ابتسامته، لم يلبث أن عاد لها مرة أخرى، لأن "التكشيرة" لم تعجب باقي الجمهور، ويشتهر الشيف بوراك بطبخ أكلات عديدة بأحجام كبيرة جدا، فتارة يشوي خروفا ويحشيه ورق العنب، وتارة يحفر حفرة في الأرض ويطهو بقرة، وتارة أخرى يسوي أكبر ساندويتش هامبورجر بحجم صينية كبيرة.
ويتابع الشيف بوراك الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويقصده المشاهير من العرب وعلى مستوى العالم، وهو تركي من أصول عربية، وأكد في أحد حواراته أن جده وجدته من أصول سورية ولا يتحدثون إلا العربية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022