leftlogo

الشيف محمد حامد عزم فاطمة أبو حاتي على كرنب ولحمة في المزرعة

A A A
طريقة عمل السمبوسك للشيف محمد حامد
الشيف محمد حامد

لا يوجد أحلى من الأكل البيتي الفلاحي المصنوع بحب، خاصة مع الاستمتاع بالخضرة والطبيعة والهواء النقي، الشيف محمد حامد دعا الشيف فاطمة أبو حاتي لقضاء يوم مميز في المزرعة الخاصة به، وقاموا بقطف الكرنب من الأرض والحصول على جميع الخضراوات التي صنعوا بها أحلى حلة محشي كرنب.

وقامت الشيف فاطمة أبو حاتي بعمل صينية رقاق باللحمة المفرومة ووضعت قشطة على وجهها أعطتها لونا مميزا، أما الشيف محمد فقام بعمل لحمة مع الخضراوات بطريقة جديدة ومبتكرة.

من هو الشيف محمد حامد

الشيف محمد حامد درس فنون الطهي في أحد المدارس، وعمل مساعد شيف لأشهر شيفات القنوات الفضائية "الشربيني والشيف حسن"، وقدم أول برنامج له على قناة "نور الدنيا" لمدة 6 سنوات على الرغم من رفضه تقديم برنامج على الهواء بسبب خجله الشديد من الكاميرا، وأوضح قائلاً: "وقتها كنت رافض أقدم البرنامج إلا أن المشرف على القناة كان مقتنع بي جدا، وبعد فترة تدريب طويلة بعض الشئ قدمت أول برامجي على الهواء".

بيعمل من الفسيخ شربات


بدأ حبه للطهي وهو في مرحلة الابتدائي، حيث عمل في أحد مخابز العيش، وقال في أحد اللقاءات التليفزيونية له: في البداية كنت شغال كاشير في فرن بلدي جنب بيتي بميت غمر، ثم اتعلمت المهنة وبدأت أدخل مطبخ الفرن وأعمل مخبوزات وفطاير، واتعلمت من الشغل في المخابز إزاي أعمل من الفسيخ شربات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022