leftlogo

الشيف منار هشام حولت حلمها لمدرسة.. "cookery hub" فن الطبخ على أصوله

A A A
الشيف منار هشام
الشيف منار هشام
حولت الشابة منار هشام الأم الشابة حلمها في تعلم الطهي لحقيقة، وقامت بفتح مدرستها الأولى لتعلم فنون الطهي تحت اسم «cookery hub».

تقدم مدرسة  cookery hub، مقرها منطقة الشيخ زايد، بالقاهرة، دروسها لكل محبي الطهي من جميع الأعمار، كما تقدم كورسات لتعليم الوصفات المتنوعة من «الحلو والحادق».

بداية الحلم

قررت  منار هشام مؤسس المدرسة في تغير مجال عملها لتصبح طاهية وتفتح مدرستها الأولى في تعليم فنون الطهي؛ ورغم تخرج «منار» من كلية لا تمت للطبخ في صلة فهى خريجة كلية النظم والمعلومات، إدارية إلا أنها أحبت الطبخ منذ صغرها الأمر الذي دفعها إلى تحويل مسارها لمجال الطبخ، وبدأت في أخذ الدورات لتعلم فنون الطهي، وتقول الشيف منار «أنا ما فتحتش المدرسة إلا بعد تعلمت واخدت كورسات، وبعدها بسنتين فتحت مدرستي كوك».

أكلات حرقتها الشيف

تتذكر الشيف منار بدايتها في الطبخ وتحكي عن أول الأكلات التي أفسدتها في المطبخ وتقول « أول أكلة حرقتها كانت في بداية زواجي هي البسبوسة»، ورغم أنها شيف محترف إلا أنها كباقي السيدات تفضل عمل الوجبات السريعة «المنجزة» في الطهي وعلى رأسها المكرونة والبانية والملوخية والأرز فهي أكلاتها المنقذة في الأوقات التي لا تستطيع فيها منار الطبخ.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022