leftlogo

النجم العالمي "بن أفليك" يطلق ثاني إعلانات Dunkin.. فيديو

A A A
بن افليك - اعلان دانكن
بن أفليك بطل إعلانات دانكن
أصدرت Dunkin العالمية، إعلانها الثاني بطولة النجم العالمي  Ben Affleck، بناءً على حملة Super Bowl التي لقيت استحسانًا بداية من فبراير الماضي، وفقًا للتفاصيل التي تم نشرها.

إعلان دانكن الجديد

يصور فيلم Dunkin ’Run الذي يظهر فيه Ben Affleck المخرج وهو يزور أحد مواقع Dunkin في بوسطن، حيث يعتقد طاقم العمل أنه مات ديمون، متعاونه الدائم وشريكه في الفيلم القادم Air ويتفاعل Affleck مع الاختلاط بطريقة غريبة، قبل تناول وجبة " Dunkin ’Run".
قام أفليك بتوجيه الإعلان، جنبًا إلى جنب مع اختيار الممثلين وطاقم العمل يدويًا، وتم تصميم هذا الجهد وتطويره بواسطة دار الإنتاج التي تم إطلاقها مؤخرًا من قبل Affleck and Damon، Artists Equity، كتجارب Dunkin مع شركاء مبدعين جدد.

شراكة دانكن مع بن أفليك

تعمل Dunkin ’على تعزيز ارتباط رسمي مع Affleck بعد حملة Super Bowl الأولى التي اخترقت فوضى لعبة كبيرة مكتظة بتأييد المشاهير، وأظهر الإعلان السابق أفليك وهو يعمل من خلال سيارة في موقع حقيقي لـDunkin، حيث كافح بعض العملاء للتعرف عليه.
من خلال إعلانها التجاري الثاني الذي يقوده Affleck، تميل سلسلة الوجبات السريعة مرة أخرى إلى الصفات التي يرتديها الممثل أثناء الترويج لصفقات Dunkin ’Run التي تقدم خصومات على الكعك وبيض النقانق والجبن المشتراة بحجم متوسط أو أكبر- حجم القهوة.

استغلال فيلم Air

يتماشى توقيت الطرح مع إصدار 5 أبريل من فيلم Air الذي أخرجه أفليك وشارك في البطولة مع دامون، ويحكي الفيلم، الذي تم إنتاجه أيضًا مع Artists Equity، قصة سعي Nike لأسطورة الدوري الأميركي للمحترفين مايكل جوردان كمؤيد رياضي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022