leftlogo

ايه علاقة الحب بالمايونيز؟.. Kraft Real Mayo العالمية هتقولك السر

A A A
صلصة هاينز
Kraft Real Mayo
أجرت Kraft Real Mayo تجربة لمعرفة ما إذا كان التعبير عن الحب للمايونيز يمكن أن يعزز الجاذبية وعمليات المواعدة أم لا، وذلك وفقًا لما نشرته منصة Marketing Dive.

بالطبع يمكن أن يكون المايونيز مصدر خلاف على مائدة الطعام، لكن هل يمكن أن يساعد شخصًا في العثور على الحب؟ تشير أحدث تجربة تسويقية لـ Kraft Real Mayo إلى "نعم"، وتروج Kraft Real Mayo للحملة الخفيفة بالتزامن مع يوم العاشق الوطني هذا الشهر بمقاطع فيديو على TikTok و Instagram تتبنى فيها فكرة "كيف يمكن للمايونيز أن ينمي جاذبية المرء الرومانسية"، كما يعرض أيضًا مساعدة المستهلكين على تجديد ملفاتهم الشخصية باستخدام بعض التوهج الذي يحمل عنوان Mayo، وهي طريقة خفية لنشر المحتوى الذي ينشئه المستخدمون على منصات المواعدة التي لا تساعد عادةً على التنسيق. 

علاقة المايونيز بالعشاق

كان المفهوم مستوحى من فكرة أن الأذواق المختلفة للطعام يمكن أن تكون بمثابة كسر لعلاقة بعض الأزواج، واستشهدت Kraft Real Mayo باستطلاع وجد أن 14% من الناس سينهون علاقة جديدة بسبب اختلاف أذواقهم في الطعام، وتسعى “Swipe Right for Mayo” إلى الحد من هذا الأمر، باعتبار Kraft Real Mayo يجمع الصفات المثيرة للجدل في البهارات المختلفة.

برنامج Kraft Real Mayo

قال فرانسيس ساباتير، مدير العلامة التجارية في Kraft: اخترنا الاحتفال مع معجبينا، "Swipe Right for Mayo" ينقل هذا الاحتفالات إلى المستوى التالي من خلال تجربة اجتماعية وأحببنا النتائج.
عززت Kraft Real Mayo مبادراتها الإعلانية في السنوات الأخيرة لتظل قادرة على المنافسة مع Hellmann’s، التي كان لها حضور أكبر في الأحداث الإعلانية البارزة بما في ذلك Super Bowl.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022