leftlogo

بالفيديو.. Food Today داخل مطبخ Three للشيف "محمد صلاح".. ملاك اللحمة بيحط أي حاجة في ساندوتش

A A A
الشيف محمد صلاح ملاك اللحمة
الشيف محمد صلاح ملاك اللحمة مع Food Today

تذكرك أجواء المكان بفيلم The Chef للنجم Jon Favreau، الذي يسرد قصة طاهِ مبدع ترك أمان الوظيفة في مطعم ضخم، وأسس مطبخه الخاص في حافلة متنقلة، دار بها حول الولايات المتحدة الأمريكية يبتكر شطائر اللحم المطهو على مهل، ويخترع أنواع مختلفة من الصوص والمقبلات جعلت حافلته مصدر للإبداع ينتظره الجميع. 



بنفس الأجواء حاورنا الشيف "محمد صلاح" ملاك اللحمة المصري،  من أمام مطبخه داخل حافلة مبهجة تفوح منها رائحة الابتكار في كل ساندوتش يقدمه من اختراعه الخاص، المطعم المبتكر يحمل اسم Three Diner" Dig In" أو ما يعني اغرق داخل الطعم، وهو بالفعل ما تشعر به بمجرد تذوق قضمة واحدة من اختراعات المنيو التي تختلف عن أي مكان أخر.

 

مطعم محمد صلاح

مطعم الشيف محمد صلاح

كاميرا Food Today دخلت بصحبته مطبخ صغير داخل الـ Food Truck  للتعرف على الساندوتش العظيم كما يصفه "ملاك اللحمة" وهو الـ Short Rips، ووصفه قائلاً "اللحم يستقر على النار ما يتجاوز الـ 16 ساعة"، وقال أن هذا النوع من اللحم لا يمكن وضعه في "ساندوتش" ولكنه وضعه في ساندوتش مع نوعين من الصوص وبعض المخللات جعله عن جدارة "الساندوتش العظيم".

وعن "المطعم" قال "صلاح" الفكرة كانت مصادفة، كنت مع اثنين من أصدقائي في مهرجان بدبي وقررنا بشكل مفاجئ إفتتاح مطعم، كما أكد أن ما تقدمه هذه الحافلة المبهجة في المنيو تختلف عن أي تجربة أخرى يمكن تذوقها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022