leftlogo
advertisement

بالفيديو.. Food Today داخل مطعم Vintage بالشيخ زايد.. كل حاجة فيه هترجعك لزمان

A A A
الأكل الشرقي من مطبخ Vintage
الأكل الشرقي من مطبخ Vintage
"عشان نرجع لروح زمان" هكذا بدأ "عمرو كمال" مالك مطعم Vintage بمدينة الشيخ زايد، حديث لـFood Today أثناء جولتنا المميزة داخل مطعم النوستاليجا المتكامل.



المكان يعيدك ببساطة إلى كل ما هو قديم، لتدخل في تجربة متكاملة من النوستاليجا، بداية من الديكور الذي يرحب بك بصور نجوم زمن الفن الجميل، الجرامافون الضخم في إحدى الزوايا يكمل المشهد، أما "المنيو" فستحب النظر إليها قبل الاختيار، لأنها ستواجهك كجريدة قديمة بالأبيض والأسود مع صور نادرة لنجوم السينما المصرية، وأخيراً يبقى الأكل الشرقي الأصيل كأخر علامات التميز والاختلاف التي يقدمها مطبخ "Vintage".


الأكلات الشرقي في مطبخ Vintage
"عمرو كمال" وزوجته الفنانة "نورهان منصور" سردا لـ Food Today حكاية مطعم Vintage الذي يعيد زواره لقعدة الروقان المرتبطة دائماً بالحنين للماضي، وقال "كمال" أن الفكرة مستوحاة من عشقه هو وزوجته لكل ما هو عتيق، فكما يرى أن كل ما هو عتيق هو جميل بالضرورة.

أما "نورهان" فتحدثت عن السبب الذي دفعها لتجشيع زوجها على افتتاح المطعم، وهو أنها ترى أنه يجيد الطهي وأن عليه افتتاح مطعم، كما أنها عاشقة للمطبخ الشرقي بكل أكلاته لذلك كان اختيار المنيو من الأكلات المصرية الأصيلة.


كبده بانيه من مطبخ Vintage

أما عن "المنيو" فتحدث عنها "كمال" قائلاً: اختيار تصميم المنيو جاء بسبب حبنا لنجوم زمن الفن الجميل، والفكرة مستوحاة من الجرائد القديمة ذات الأوراق الصفراء والألوان الأبيض والأسود، لتكمل الفكرة وتعطي المشاعر نفسها.

وعن "الديكور" قالت "نورهان": أنا أعشق "أحمد مظهر وسعاد حسني" فهما من النجوم المفضلين بالنسبة لي، لذلك فاجئني "عمرو" بتصميم ديكور الجدران بصور لهما تتوسط المكان.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022