leftlogo

بيبسيكو واتصالات في الخير دايما سابقين.. محمد شلباية: مبادرة المنفذ مستمرة بعد رمضان

A A A
مبادرة المنفذ
مبادرة المنفذ

أطلقت عدد من الشركات على رأسها بيبسيكو مصر، واتصالات مبادرة المنفذ، لمساعدة غير القادرين خلال شهر رمضان المبارك، فيما أكد محمد شلباية المدير التنفيذي لشركة بيبسيكو مصر وإفريقيا إن المبادرة ستستمر حتى بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، وتأتي في إطار الجهود المبذولة لدعم الفئات الأكثر احتياجا، وتوجيه مساهمات الشركات نحو المشروعات التنموية المجتمعية.

مبادرة المنفذ في رمضان 

تأتي مبادرة المنفذ في ضوء مبادرة حياة كريمة، وتحت إشراف وزارة التضامن على مدى 30 يوم خلال شهر رمضان، وتسلط الضوء على جهود الشركات والمؤسسات والجهات الفاعلة في مجال المسئولية المجتمعية.
وقال محمد شلباية المدير التنفيذي لبيبسيكو مصر وإفريقيا: نقدم التحية للقائمين على "مبادرة المنفذ" في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وهو ما يستوجب التكاتف بشكل عام، للمقدرة على تقديم المساعدات، واسعاد المواطنين في رمضان.

بيبسيكو مصر


وأضاف خلال حديثه لمنصة " فوود توداي": لدينا أدوار اجتماعية كبيرة، ونركز في رمضان على الشباب، حيث نعمل على معرفة كيفية تطوير مهاراتهم وتقديم يد العون لهم في العديد من المجالات، سواءً كانت صناعة أو أي مجال أخر.


وتابع شلباية: نحن جزء من المجتمع ونشعر بالمواطنين، وتقديم ما يحظى باهتماماتهم، وقد عملنا هذا العام، على توفير المبالغ المقررة للإعلانات، وركزنا على وضعها في المساعدات، وهناك العديد من الشركات فكرت بنفس المفهوم، وسارت على هذا النحو.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022