leftlogo

بيزنس المياه المعدنية في مصر.. قائمة الشركات الأكبر تضم نستله ودانون

A A A
فوائد شرب المياه عديده
شركات المياه في مصر
تعد تعبئة المياه في مصر صناعة قديمة تعمل بها العديد من الشركات، وارتفعت حجم الاستثمارات في هذا القطاع خلال السنوات الماضية بشكل لافت.
وتوجد العديد من شركات تعبئة وتغليف المياه المعدنية في مصر، وتتسابق كل منها لامتلاك حصة بيعية داخل الأسواق، باعتبار المياه أحد أهم السلع التي لا يتم الاستغناء عنها.

نستله


هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في إنتاج الأطعمة المعلبة أسست في فيفي في سويسرا، وهي ناتج اندماج شركتين هما شركة أنجلو-سويس ميلك لمنتجات الحليب التي أسسها الأخوان بايج في سويسرا عام 1866 وشركة فاري لاكتي هنري نسلي التي أسسها هنري نستله في عام ،1867 والتي كانت تنتج أطعمة الرُضع في ذلك الوقت وقد اندمجت الشركتان في العام 1905.

دانون


هي شركة فرنسية متعددة الجنسيات، تعتبر من أضخم شركات الصناعات الغذائية عبر العالم.
يتمحور نشاطها حول ثلاث قطاعات أعمال: الحليب ومشتقاته، البسكويت، والمياه المعدنية، حيث تتواجد في 90 دولة.

صافي


تقوم الشركة بإنتاج وتعبئة المياه الطبيعية في عبوات سعات مختلفة وإنتاج وتعبئة زيت الزيتون البكر الممتاز خالي من الحموضة.

Good water

تأتي فكرة تأسيس شركة "Good water"، عام 2022 على أيدي مجموعة من رواد الأعمال المصريين المهتمين بإنتاج تجربة شرب مياه معدنية صديقة للبيئة، للتخلص من ثقافة استخدام الزجاجات البلاستيكية، مع دعم مجموعة من المستثمرين الوطنيين للمشروع؛ ليتماشى مع رؤية مصر نحو مستقبل أكثر استدامة وصديق للبيئة.

شركات المياه المعدنية في مصر

(حياة، صافي، سيوة، أكوا سيوة، أمان سيوة، أورجانيكا، أكوا سكاي، مينرال، فيرا، نستلة، بركة، الفا، أكوا فينا، طيبة، أكوا دلتا، دساني، أكوا باريس، أمازون، دانون، إيلانو، بيورتي، لفيدا).
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022