leftlogo

تدريبات مكثفة في الجيم للنجم أحمد صلاح حسني! هل يستعد لدور جديد؟

A A A
احمد صلاح حسني
احمد صلاح حسني


النجم أحمد صلاح حسني دائما نجده بفورمة الأبطال المميز بها ومع كل دور يقوم به يحرص على ظهوره بشكل رياضي ، وقبل البدء في تجسيد أي شخصية يدخل حسني معسكر مغلق لعمل تدريبات مكثفة للاستعداد وكل هذه التدريبات تكون تحت رعاية خبير التغذية واللياقة البدنية المعروف كابتن نور خطاب.

مؤخرا نشر كابتن نور فيديو لأحمد صلاح حسني داخل الجيم وهو يقوم بعمل تدريبات رياضية عنيفة ويبدو أنه يستعد لدور جديد سيكشف عنه قريبا.

قال خطاب في حديثه لفودتوداي من قبل ، إن الفنان أحمد صلاح حسني يستعد خلال الفترة الحالية لدخول بطولة عمل سينمائي جديد، والدور يحتاج للظهور بفورمة معينة، وعلى أساس ذلك يخضع حاليًا أحمد صلاح حسني لتدريبات قاسية داخل صالة الجيم، ومنها تمرينات حمل الأوزان، ووصل عددها إلى 180 كيلو،.

 

وأضاف خطاب أن أحمد صلاح حسني يتواجد في الجيم مرتين يوميًا من أجل الحفاظ على تمارين اللياقة البدنية وتمارين الفيتنس الخاصة به، حتى أثناء ساعات الراحة من التصوير يذهب إلى الجيم لتلقي تدريباته الرياضية، وهو مجهود كبير يحسب للفنان أحمد صلاح حسني، ولكنه يخضع أيضًا لنظام غذائي وتدريبات بخطة محددة، لمدة 3 أشهر، وهو نظام مدروس لكل نجم فيهم بمواصفاته وطوله ووزنه وسنه من أجل صحة أفضل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022