leftlogo

ترشيحات النهارده Food District مطعم في سوبر ماركت.. والطاجين المغربي من مطبخ النجوم "ساندي وإيناس".. Food Today Bites كل حاجة عن الأكل في قطمة واحدة

A A A
Food today bites
Food Today Bites

من كل شوارع القاهرة يبحث لك يومياً فريق Food Today عن كل ما هو جديد في عالم الأكل، تبدأ جولتنا اليومية بأحدث اكتشافات المطاعم، الافتتاحات الجديدة، وترشيحات الأكلات المختلفة، ثم تعرض عليك أغرب القصص المرتبطة بالطعام، وأخبار نجوم عالم الطهي.

Food Today Bites 






مطاعم بايتس


وتضمنت الـ Bites  اليوم مجموعة من ترشيحات المطاعم المميزة التي تتيح لك التسوق في نفس الوقت، مثل التجربة التي حققها بالفعل مطعم Food District وهو عبارة عن سوبر ماركت ضخم ملحق بمطعم ذو اختيارات متنوعة من المطبخ الإيطالي، تجربة مختلفة ومميزة بـ Galleria 40  بالشيخ زايد.


Food District

الفكرة ذاتها هي ما اعتمد عليها مطعم Tempo 18 الذي افتتح سوبر ماركت ملحق بمطعم مميز، ليتيح لك التسوق وطلب الطعام في الوقت نفسه، وستجده أيضاً في مدينة 6 أكتوبر.

مطبخ بايتس 

الفنانات إيناس وساندي


أما فيما يتعلق بعالم الطهي، عرضت الـ Bites  وصفة الطاجين المغربي الخاصة على طريقة  الفنانتين "إيناس وساندي"، وذلك أثناء تصوير حلقة خاصة من داخل مطبخهما الخاص، تعرفنا من خلالها على الطريقة التونسية لإعداد الطاجين الذي يشتهر في المغرب وتونس أيضاً.
كما تضمن الطهي وصلة من الذكريات والقصص الخاصة بالطهي والمطبخ في حياتهما.

دايت بايتس


وأخيراً عرضت الـ Bites معلومة صحية سريعة عن خل التفاح، وهو ما ثبت عليماً أنه ملئ بالفوائد خاصة فيما يتعلق بإنقاص الوزن حيث يساعد شربه على كوب ماء دافئ على تقليل دهون البطن، كما يمكن استخدامه لعلاج الحبوب والتخلص من قشرة الشعر أيضاً.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022