leftlogo
advertisement

جبنة ولا بسطرمة؟ الحواوشي من اختراعك في مطعم "شواية" زوّد ما يهمكش

A A A
grill
مشويات

عند التفكير فى مطعم لتقديم المشويات، ستبحث دائمًا عن الجودة العالية والذوق الرفيع في تحضير وتقديم الطعام، كما تبحث عن الطعم الذي بمُخيلتك للفراخ المشوية والشيش طاووق، والكباب والكفتة والسلطات المُتنوعة وبالتأكيد أطباق الأرز، وفي مطعم "شواية Grill" ستجد كل ذلك.

 

 

 

 


ممكن تاكل إيه من شواية؟
مشاوي شواية
وجبات شواية تجد معها الأرز البسمتي الساخن وسلطة الطحينة والسلطة الخضراء كشيء أساسي، وتتنوع تلك الوجبات بين اللحم الضاني، والكفتة والبانيه المشوي، والفراخ الشوّاية، والكفتة سواء كنت تُحبها ضاني أو كندوز تستطيع طلب أي منهما.
وسندوتشات شواية تستحق التجربة، خاصة كبدة الدجاج المشوية، فالجبنة السايحة لها مفعول ساحر في سندوتش التشيكن تشيز مشروم، الفراخ والمشروم في ميكس رائع والجبن السايحة تربطهم معًا.
أيضًا إذا كنت من مُحبي البيكون، فيُمكنك تجربة سندوتش الفراخ بالبيف بيكون وتستمتع بطعم التركي المدخن مع الفراخ الكريسبي.


صواني الأكيلة والعيلة.. جربتها ؟

صينية العيلة
المشاوي عادة تُحب الأكيلة والتجمعات، وشواية يفهم هذا جيدًا لذلك يُقدم 3 صواني رائعين، يُمكنك الاستفادة بواحدة منهم مع أصحابك أو عائلتك.
وتتكون صينية الصحاب من نصف كيلو كفتة وشيش طاووق وكباب وطرب وكيلو من الأرز البسمتي بالإضافة لـ2 ملوخية و2 لسان عصفور، أما صينية الأكيلة فهي نصف كفتة وفرخة كاملة ونصف كيلو طرب ونيفة حمام، مع كيلو أرز بسمتي و2 شوربة لسان عصفور.
وإذا لم تكن هذه الصواني كافية لكم، فيُمكنك طلب أكبر صينية في شواية وهى صينية العيلة، يوجد فيها كل ما تُريد، من الكباب والكفتة والطرب، والفراخ المشوية والسجق الضاني الرائع، والشيش طاووق، واللسان عصفور والملوخية مع 2 كيلو من الأرز البسمتي.


تاكل إيه جنب المشويات؟

حواوشي شواية

يُمكنك تجربة الكثير من أصناف شواية التي تجذب انتباهك أينما ذهبت عيناك في المنيو، بداية من الحواوشي، فيوجد حواوشي من الكبدة، والكفتة، والسجق، والبسطرمة، الذي يُمكنك تجربته بأنواع جبن مختلفة، من الشيدر والجبنة الرومي، والموتزريلا.
وبجانب أطباق الباستا، من المكرونة البشاميل والنجرسكو والألفريدو، ومكرونة رائعة يُقدمونها عبارة عن مكرومة قطع من الستيك، مع جن البارميزان والصوص الأحمر.
وفي المُقبلات لا تُفوت تجربة أصابع شيدر بالهاليبينو الحارة والساخنة مع الجبنة السايحة، وإن كنت لا تُفضل الطعم الحار فحلقات البصل وأصابع الموتريلا والبطاطس تُناسبك، وطعمها رائع وساخن.
المكان: التجمع الخامس - 7 Stars mall
التليفون: 01140628674
الفيسبوك: https://bit.ly/3pfaPAA


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022