leftlogo

جولة على أشهر الأطباق الإيطالية من مطعم "Pipa" بعدسة Food Today

A A A
مطعم بيبا
منيو مطعم بيبا الايطالي

مطعم Pipa الايطالي هو نموذج حي للتجربة الإيطالية علي أرض مصرية، كاميرا Food Today قامت بزيارة سريعة للمطعم لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنيو.

 


المنيو بالكامل تعبر عن المطبخ الإيطالي وأشهر أكلاته المميزة، ولكن قبل الحديث عن المنيو، لفت نظرنا الديكور القريب جدا من المطاعم الإيطالية التي نشاهدها في التليفزيون. فليس غريباً أن يتمسك المطعم بالمفرش الكاروهات الشهير للمطاعم الإيطالية وهو التقليد الذي مازال متبعاً في معظم المطاعم الإيطالية.
المطعم به طاولات بالداخل والخارج، ويعدك المشهد المقابل لطاولاتك سواء بالداخل أو الخارج بوجبة لا تنسى، فهو في مكان حيوي داخل مول O1 بالتجمع الخامس.


الوجبات الايطالية في مطعم بيبا
منيو مطعم Pipa يعتمد على تقديم الأكلات الإيطالية بنفس المكونات التي تستخدم هناك، حيت يتم استيراد جميع مكونات الأكلات وخاصة البيتزا من بلد المنشأ، الباستا السي فود لديهم مميزة جدا ويقوم الشيف المتخصص في إعداد الاكلات الإيطالية بطهيها امامك في المطبخ المفتوح علي صالة الاكل، والبيتزا النابولي بمكوناتها المعروفة لذيذة جدا وتستحق التجربة، والمارجريتا وكواترو فور ماجيو، والسي فود مارينارا، وننصحك بتجربة طبق أوسوبوكو الايطالي اللذيذ.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022