leftlogo

جولة Food Today في أقسام «الفريش» بـ«لولو ماركت».. السمك من البحر على الثلاجة (فيديو)

A A A

تتميز سلسلة لولو هايبر ماركت بتقديم المنتجات الطازجة للزبائن والتي تأتي إلى أقسام الفريش بشكل يومي، وكشفت جولة Food Today داخل قسم الأسماك بفرع مساكن شيراتون عن توافر تشكيلة متنوعة من الأسماك البحرية، وكذا المجمدة لتلبية رغبات كافة العملاء، إذ تعد أسعارها أرخص كثيرًا بالمقارنة مع السلاسل التجارية الأخرى.


أنواع السمك


قال الشيف مصطفى مسؤول قسم الأسماك في فرع لولو هايبر ماركت بمساكن شيراتون، إن السمك يدخل قسم فريش بشكل يومي ويشمل أنواعًا من البحر الأحمر وكذا من البحر الأبيض "المتوسط"، موضحًا أنه من الأنواع المتاحة هلمور البحر الأحمر سعر الكيلو 175 جنيهًا.


أضاف أنه يتوافر سمك لوت أيضًا سعر الكيلو 90 جنيهًا وهو أرخص في لولو ماركت مقارنة بالسلاسل الأخرى التي يباع فيها بنحو 110 جنيهات، كما يوجد أيضًا فيليه قشر بياض سعر الكيلو 260 جنيهًا، كما يتوفر أيضًا سمك البغبغان من البحر الأحمر بسعر 100 جنيًها للكيلو.


سعر السمك


أشار الشيف مصطفى إلى أنه يتاح بقسم الأسماك أيضًا، سمك بوري بسعر 126 جنيهًا للكيلو، ويتاح أيضًا سمك فيليه بلطي بسعر 150 جنيهًا للكيلو، ويتوافر أيضًا السبيط البلدي بسعر 185 جنيهًا للكيلو، ويوجد أيضًا سمك بياض بلدي بسعر 89.95 جنيه للكيلو بدلاً من 109.95 جنيه، ويتوفر أيضًا كابوريا أنثى سعر الكيلو 176 جنيهًا.
ويتاح بالسلسلة أيضًا سمك بوري صغير سعر الكيلو 73 جنيهًا، ويتوفر أيضًا سمك قاروص من البحر الأبيض بسعر 180 جنيهًا، وسمك الجندوفلي بسعر 50 جنيهًا، بالإضافة إلى سمك البلطي والمتح دائمًا فريش مثل بقية الأنواع بسعر 47 جنيهًا للكيلو.


سعر الجمبري


كما توفر سلسلة لولو هايبر ماركت للعملاء تشكيلة من الأسماك المجمدة مثل الماكريل حيث توفر السلسة أفضل نوع وهو النوع الإسباني حيث سعر الكيلو إلى نحو 60 جنيهًا، ويتاح أيضًا جمبري كبير مقاس 30-40 بسعر 205 جنيهات للكيلو وهو أقل من متاجر أخرى عديدة.


ويوجد بقسم الأسماك أيضًا شرائح سمك سالمون بسعر 240 جنيهًا للكيلو، ويتوفر أيضًا الجمبري الوسط بسعر 150 جنيهًا للكيلو، والسردين المجمد سعر الكيلو 40 جنيهًا، كما يتوفر سمك المكرونة المجمد بسعر 55 جنيهًا، ويتوفر أيضًا مأكولات بحرية مجمدة "سي فوود" سعر الكيلو 55 جنيهًا بينما يصل سعر الكيلو الفريش إلى نحو 180 جنيهًا.


جمبري
جمبري في لولو ماركت
gggg
سمك في لولو ماركت

gi

لولو هايبر ماركت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022