leftlogo

حمادة هلال عمل زيارة لمطعم الشيف إياد أبو الحسن.. ياترى شاف ايه؟

A A A
حمادة هلال في أبو طارق
حمادة هلال في مطعم الشيف إياد أبو الحسن

النجم الجميل حمادة هلال زار مؤخرا مطعم الشيف إياد أبو الحسن في عمان، وتم استقباله بحفاوة كبيرة من العاملين، وقام بمشاركتهم في تقطيع اللحوم والتف حوله الحضور الموجودين بالمطعم والتقطوا معه صورا تذكارية.
اشتهر في وطنه الأم باللحوم المدخّنة والمشوية المحضّرة بخلطته الخاصة والمتبلة بمزيج فريد من التوابل الشرقية، والنكهات المتنوعة التي تتميز بها اللحوم المدخّنة التي تأسر الناس في جميع أنحاء العالم، إذ اكتسب خبرته الأساسية في ولاية تكساس الأمريكية ثم انتقل بها إلى محل إقامته وأضاف بعض البصمات الخاصة به مع البهارات الشرقية السرية.

كان أول من استخدم العسل ليصبح مكوناً أساسياً في تقديم أصناف اللحوم المدخّنة داخل مطعمه، حيث يطلي شرائح لحم بقر أنغوس الأسود الأمريكي الممتاز وشرائح لحم الضأن المحلية بتتبيلته السرية، ثم ينقعها ويدخّنها لمدة ٨ ساعات وقد تصل إلى ١٢ ساعة بحسب نوع الشريحة باستخدام أفران خاصة معروضة أمام الضيوف في قاعة الطعام.

@chefhamza11 #حماده_هلال #بوس_النعمه #dubai #قطر🇶🇦 #chefhamzeh11 #chefhamzeh #اكسبلورر #الاردن🇯🇴 #العراق🇮🇶 #مصر #سعودية #sharjah #ajman #دبي ♬ الصوت الأصلي - Chef Hamza


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022