leftlogo

خالد سليم عمل ايه مع خيرية في تحدي "الحل في الحلة"

A A A
خالد سليم وخيرية
خالد سليم وزوجته خيرية
ضحك ولعب وأكل، وبرنامج الحل في الحلة مع النجم خالد سليم وزوجته خيرية، من مطبخ  "Food Today"، يالا نشوف التحدي وهل نجحوا في انهم يعرفوا أيه الأكل اللي داقوه ولا لأ.

@foodtodayeg الحل في الحلة.. خالد سليم عمل ايه مع خيرية #fyp #food #foodlover ♬ original sound - Food Today

تتضمن المسابقة عدة فقرات مثل دوق «وأعرف»، ومحاولة التعرف على هذه الأكلات بدون أن يراها أحد منهما، كما يوجد فقرة ثانية هي فقرة الأسئلة، وتكون عبارة عن مجموعة أسئلة تتنوع بينهما وكل منهما عليه الإجابة على الأخر.


أول فقرة دوق وأعرف

أول طبق كان موجودا داخل الحلة هو «فول بالليه»، وحاول الفنان خالد سليم معرفة نوع الأكلة، وقال إن هذا الطبق بداخله عدس وكان الجواب خاطئا، وحاولت وزوجته تجربة الطبق وأيضا لم تصل إلى المحتوي وكانت تظنه كشري، وظلا يحاولان مرارا وتكرارا حتي تمكنت زوجة خالد سليم من معرفة الطبق وهو الفول ولكن لم يعرفا ما الشئ الذي كان على الفول، حيث قاما بتناول ملعقة أخرى من الفول وأيضا لم يتمكنون من معرفة هذا الطبق.

الحلة رقم 2

وفي الحلة رقم 2 كان يوجد بها فول بالزبادي وبعد محاولات كثيرة  تمكنت زوجة خالد سليم من معرفة الطبق بعد أن قالت أنها فول بالذبدة، أو فول بالطحينة، وأنواع كثيرة من الفول حتي تمكنت من الوصول الى أنه فول بالزبادي وأصبحت هي الفائزة في هذه الجولة، وأضاف الفنان الكبير خالد سليم أن الطبق نال اعجابه بشكل كبير وسوف يأكله على عكس الطبق الماضي الذير كان يتكون من فول بالليه.

وفي الطبق الثالث كان يوجد «قنبلة»، التي تتكون من فواكه مقطعة ويضاف عليها عصير المانجو، بالإضافة إلى العسل ويوجد أسفل الطبق أرز بالبن وأما أعلى الطبق فكانت كنافة وبسبوسة ويوجد أيضا القشطة اللذيذة، وفي البداية قام كل منهما بأخذ ملعقة من القنبلة ولا أحد يتمكن من معرفة ماهذا الشيء ولكن أعجبهما كثيرا.


وأضاف خالد سليم أنها تحتوي على مانجو وقشطة، وظنت خيرية أنها سكالانس ولكن حاولت مرات عديدة حتي تمكنت من معرفة القنبلة وأصبحت الفائزة في هذه الفقرة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022