leftlogo

ديفيد بيكهام يستعرض مهارته في قلي البيض! شوف حركاته وتكاته

A A A
ديفيد بيكهام يستعرض مهاراته في الطهي
ديفيد بيكهام

 

نشر لاعب كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام، فيديو له داخل المطبخ وهو يستعرض مهاراته في صنع البيض الأومليت حيث قام بترقيص البيض في المقلاة كأنه يمسك بكرة القدم ويمارس هوايته المفضلة معها في اللعب والحركات.
وظهرت موهبة ديفيد في الطبخ خلال فترة العزل، واكتشف أنه يحمل مقومات الطاهي الماهر، وكونه مبدعًا بالفطرة، لاسيما قدرته على ابتكار أكلات وتزيين الأطباق حتى أنه اعترف من قبل أنه يبحث عن فرصة مع نيتفليكس لتقديم برنامج تعتمد فكرته على الطبخ.

وحرص بيكهام على نشر فيديوهات له داخل المطبخ جعل جمهوره على إنستجرام يطلب منه المزيد من الوصفات التي تظهر موهبته في الطبخ، فما هي الأكلات التي احترفها بيكهام ـ كما احترف كرة القدم، وجعل الجميع يتحدث عن طبخاته مثلما تحدثوا عن ركلاته؟

خطة النظام الغذائي لديفيد بيكهام


لطالما كان ديفيد بيكهام موضع إعجاب بسبب بنيته البدنية حتى بعد التقاعد، للحفاظ على بنيته العضلية والرياضية، بصرف النظر عن اتباع روتين تمرين مكثف، فإنه يلتزم أيضا بخطة نظام غذائي مغذي.
الأكل النظيف والصحي هو جوهر خطة النظام الغذائي لديفيد بيكهام، وتتكون خطة نظامه الغذائي في المقام الأول من العديد من مصادر البروتينات الخالية من الدهون والدهون الجيدة والخضراوات الورقية، وكان ديفيد رياضيا سابقا ويعرف جيدا المواد الغذائية التي يستخدمها لمصلحته. 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022