leftlogo

رجل الأعمال محمد العبار يكشف عن أحدث استثماراته.. "بيتس كافيه" دبي

A A A
امريكانا
رجل الأعمال محمد العبار يكشف عن العلامة التجارية "بيتس كافيه" في دبي مول
كشف رجل الأعمال محمد العبار من خلال فيديو على صفحته بإنستجرام، عن أحدث مشاريع مجموعة أمريكانا، وهي مقهى "بيت كافيه" الذي افتتح في دبي مول، Americana restaurants opens the prestigious Peet’s Cafe from the USA in Dubai Mall.

مجموعة أمريكانا


في عام 1970، افتتحت أمريكانا Wimpy لأول مرة في الكويت، خلال سبعينيات القرن الماضي، وتم طرح لحوم أمريكانا في السوق والتي شملت قطع الدجاج والهامبرجر وشرائح الدجاج وغيرها.
خطوط الأعمال الرئيسية لمجموعة أمريكانا، هي تشغيل منافذ بيع الأطعمة والمشروبات، وتصنيع المنتجات الغذائية، ولديها شبكة من أكثر من 1200 منفذ، تضم شبكة المجموعة عشر علامات تجارية في فئات الخدمة السريعة والمطاعم غير الرسمية والمطاعم الفاخرة، بما في ذلك كنتاكي، بيتزا هت، هارديز، T.G.I. Friday's، Costa Coffee، Baskin Robbins، Krispy Kreme، Olive Garden، Red Lobster، LongHorn Steakhouse، جنبًا إلى جنب مع القليل العلامات التجارية المحلية والإقليمية الأخرى مثل الدجاج تكا وسيجنور ساسي.
في قطاع تصنيع وتجهيز الأغذية، مجموعة أمريكانا هي مورِّد للمنتجات الغذائية، ولديها محفظة تضم 10 علامات تجارية مثل California Garden وFarm Frites و Koki وAmericana Meat.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022