leftlogo

سر الزيادة في أسعار الكولا والبيبسي والنودلز

A A A

تقدم food today خدمة إخبارية يومية لكافة أخبار قطاع الصناعات الغذائية في مصر والعالم.

استهلت النشرة بكشف المجلس التصديري للصناعات الغذائية عن انضمام شركة تانك أويل الدولية للتفتيش والمعاينة أحدث مقدمي الخدمات المُنضمين لعضوية المجلس.

خدمات شركة أويل:


تقدم شركة تانك أويل مجموعة من الخدمات الحصرية للشركات من بينها خدمات فحص وإختبار دقيقة لمجموعة واسعة من الزيوت النباتية والخضروات والفاكهة والمنتجات الزراعية، ومنح شهادات COC، بالإضافة إلى الاختبارات البيئية واختبار المنتج النهائي، الاختبار الميكروبيولوجي، والكيميائي بالإضافة إلى خدمات التفتيش الفني على سلامة الغذاء والتأهيل للقائمة البيضاء ومنح شهادات الجودة والتدريب.


وتناولت النشرة نجاح شركة بيريل PEARL للمياه الطبيعية والفوارة، في اختبار تعبئة وبيع المياه في العبوات الزجاجية، وذلك بجهودات كبيرة من رجل الأعمال ناصر مرسي الذي قرر خوض المعركة رغم صعوبتها، لاسيما أن المياه المعبأة واحدة من الصناعات الصعبة التي تحتاج إلى جهد كبير.

أحجام الزجاجات:


وفي تصريحات سابقة لمرسي، قال: "يجري تقديم مياه طبيعية في 3 أحجام، ومياه فوارة، تقدم في حجم زجاجة متوسطة، وفي الخطة المستقبلية هناك أنواع كثيرة من المياه، ستكون مفاجأة للسوق المصري.

- واختتمت النشرة برفع بعض شركات الأغذية والمشروبات أسعار بعض منتجاتها مساء أمس الأحد.

وكشفت شركة كوكاكولا هيلينك مصر عن ارتفاع جديد في أسعار شويبس زجاجة جولد عبوة 250 مللي، لتسجل 8.75 جنيه بدلا من 6 جنيهات، وتسجل لتاجر التجزئة 7 جنيهات.
وأوضحت الشركة أنه سيتم العمل بالقرار بدءاً من يوم الأحد 2 إبريل 2023.
وطالبت الشركة جميع الإدارات والقطاعات تنفيذ القرار.

شركة بيبسي كولا:


كما أعلنت شركة بیبسی کولا مصر PEPSI-COLA EGYPT عن زيادة سعر العبوة 2.45/2.5 لتر بلاستيك من 18 جنيها، لتسجل نحو 19.50 جنيه، موضحا أن القرار ينطبق قرار على جميع قنوات البيع، ويبدأ العمل به ابتداء من السبت 1 ابريل 2023.
كما كشف حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية و البقالة و العطارة بالغرفة التجارية بالإسكندرية، عن ارتفاع أسعار النودلز الحار في الأسواق بقيمة جنيه واحد في العبوة.

أسعار النودلز:


وقال، "المنوفي"، إن أسعار النودلز الحار سجلت ستة جنيهات بعد أن كانت تسجل خمسة جنيهات، فيما كان يسجل النودلز الكبير 6 جنيهات وأصبح 7 جنيهات.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022