leftlogo

ضيفي هذا المكون على الكفتة ولن تصدقي النتيجة! الشيف منار هشام تكشف عنه

A A A
الشيف منار هشام
الشيف منار هشام
هل تريد نتيجة ممتازة لعمل كفتة الحاتي؟ وترغب في ان تتناول سيخ الكفتة متماسك لا يفك منه اللحمة، جرب أن تضع هذا المكون على خليط الكفتة وستكون النتيجة مبهرة، كثير منا يضع البرغل أو الصويا صوص على اللحمة المفرومة لتضاعف حجمها ولتكون اللحمة متماسكة عند تجهيزها للكفتة، ولكن هناك طريقة أخرى يمكنك بها مضاعفة حجم مقدار اللحمة المفرومة وستحصل على طعم ومذاق لكفتة الحاتي مثل المطاعم بالظبط، فما هو؟

طريقة الشيف منار هشام فيها السر!


الشيف منار هشام من أشهر شيفات السوشيال ميديا ودائما تتميز وصفاتها بالبساطة والاحترافية الشديدة، نشرت مؤخرا على صفحتها فيديو لطريقة عمل كفتة الحاتي، وتفاجأ متابعيها بوضع عيش التوست في اللبن وفرمه جيدا وبعدها وضعت الخليط على اللحم المفروم مع البصل المفروم والبقدونس والتوابل، وقامت بعمل أصابع الكفتة في السيخ وشويها في الفرن وكانت النتيجة ممتازة جدا.

من هنا بدأ حبها للطبخ


قررت منار هشام مؤسس المدرسة في تغير مجال عملها لتصبح طاهية وتفتح مدرستها الأولى في تعليم فنون الطهي؛ ورغم تخرج «منار» من كلية لا تمت للطبخ في صلة فهى خريجة كلية النظم والمعلومات، إدارية إلا أنها أحبت الطبخ منذ صغرها الأمر الذي دفعها إلى تحويل مسارها لمجال الطبخ، وبدأت في أخذ الدورات لتعلم فنون الطهي، وتقول الشيف منار «أنا ما فتحتش المدرسة إلا بعد تعلمت واخدت كورسات، وبعدها بسنتين فتحت مدرستي كوك».

أكلات حرقتها الشيف


وتتذكر الشيف منار بدايتها في الطبخ وتحكي عن أول الأكلات التي أفسدتها في المطبخ وتقول «أول أكلة حرقتها كانت في بداية زواجي هي البسبوسة»، ورغم أنها شيف محترف إلا أنها كباقي السيدات تفضل عمل الوجبات السريعة «المنجزة» في الطهي وعلى رأسها المكرونة والبانية والملوخية والأرز فهي أكلاتها المنقذة في الأوقات التي لا تستطيع فيها منار الطبخ.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022