leftlogo

طبخ ولعب مع كريم داش ودكتور أمل في ثاني حلقات «الحل في الحلة»

A A A
كريم داش ودكتور أمل
كريم داش ودكتور أمل من حلقة الحل في الحلة

تجربة ساندويتشات جديدة وأسئلة متنوعة شهدتها الحلقة الثانية من برنامج «الحل في الحلة» على منصة Food Today مع كريم داش ووالدته دكتور أمل، وبدأت الفقرة الأولى بلعبة "دوق وأعرف" التي سارت على طريقة تجربة مكس ساندويتشات مختلفة ومعرفة المكونات بشكل سريع، واستطاعت دكتور أمل التغلب على كريم في هذه اللعبة بمعرفتها لمكونات ساندويتشين أكثر من كريم، وهي ساندويتشات الجبنة الرومي مع مربى الفراولة، وساندويتش زبدة الفول السوداني.



اعرف عائلة داش


أما الفقرة الثانية قد ضمت لعبة أسئلة خفيفة كشفت عن أسرار عائلة داش في الأكل من الطعام المُفضل لكل من دكتور أمل، كريم، دينا، شريف وأحمد داش، وعرفنا أن كريم داش بيعرف يطبخ أكثر من أكله من الدجاج المشوي والسلمون المدخن وسلطات.


وعن أبرز الأسئلة المحرجة التي دارت في الحلقة، عندما سئل كريم عن "أكلة ماما مش بتعرف تعملها" وجاء الرد بأن البيتزا ليست أفضل شيء لعمله في المنزل وأن طلبه من الخارج أفضل، لكن عندما تمت مقارنة ملوخية أمل وملوخية البرنس، كريم اختار ملوخية ماما.

دكتور أمل والأكل


كونها أما لأربع أولاد أمر يحتاج إلى الكثير من الاهتمام والمثابرة مع ذوق الأكل المتنوع لكل شخص، ولكن دكتور أمل استطاعت أن تحبب أولادها في أغلب الأكل بسبب طبخها اللذيذ، فأن أكثر أكلة تجيد إعدادها هي الكانلوني وورق العنب، أما عن الأكلة التي يمكنك أن تستحوذ على قلبها بها وتنول الرضى فستكون عزومة على سوشي.

اطبخ مع كريم ودكتور أمل


الفقرة الرابعة كانت معرفة قدرة ومهرات كريم ودكتور أمل في المطبخ، فقد قاموا بإعداد وصفة البان كيك لـ"Food Today" وكعادة العلاقة بين الأم والابن، فقد كان كريم يقلد والدته في جميع الخطوات ويريد أن يعرف ماذا تفعل أو تُضيف على البان كيك في كل خطوة، وجاءت النتيجة في النهاية بإعداد طبقين بان كيك ألذ من بعض ولكن بالتأكيد دكتور أمل فازت.

Screenshot (24) كريم داش ودكتور أمل في مطبخ "Food Today"

Screenshot (23) لعبة "دوق وأعرف"

Screenshot (21)      كريم داش ودكتور أمل


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022