leftlogo

طبق أعواد لحم اليأتية.. غيري الطريقة التقليدية وابهريهم بطبيخك

A A A
طريقة عمل شوي اللحوم
استيك أعواد لحم اليأتية
معظمنا بيحب اللحوم لكن زهق من الطريقة التقليدية، انهاردة هنقولك على طريقة جديدة تعملي بها واحد من أحلى الأطباق، ووصفة النهاردة لطبق أعواد لحم اليأتية.

مكونات استيك أعواد لحم اليأتية

والمكونات عبارة عن ملح ولحمة وتوم مفروم وصوص صويا وعصير برتقال.

تاريخ طبق الستيك أو بوافر

على الرغم من أن Steak Au Poivre كان في الأصل طبقًا فرنسيًا، فقد تم تكييفه ليناسب العديد من المأكولات العالمية مثل الإيطالية والمكسيكية، وهي في الأساس شريحة لحم فيليه مطبوخة مع حبات الفلفل المسحوقة أو المقطعة بشكل خشن وتقدم أحيانًا مع صلصة الفلفل الحار.
يعود أصل هذا الطبق إلى أسلوب الطهي التقليدي لتقديم شرائح اللحم مع الصلصة، ومع ذلك، فإن ما يميز شرائح اللحم هو طريقة التحضير الخاصة والمزيج الدقيق من النكهات.

مكونات طبق الاستيك الفرنسي

صلصة الفلفل، التي تعد السمة الرئيسية للطبق عبارة عن صلصة كريمة مع حبوب الفلفل، محضرة أيضًا بالزبدة والثوم، وغالبًا ما تكون هناك رشة من الخمور (عادةً النبيذ أو البراندي)، ويتم تحميص شريحة اللحم فوق طبقة من الفلفل المطحون، ثم تُترك لترتاح لبضع دقائق للحصول على أقصى امتصاص للعصائر اللذيذة قبل تقديمها مع صلصة الفلفل.
مع توفر شرائح اللحم في مناطق مختلفة من العالم، مع اختراع التبريد، يمكن للطهاة تطوير ومشاركة وصفات شرائح اللحم الخاصة بهم، وسرعان ما أصبح ستيك أو بويفر المفضل لدى هواة المطبخ الفرنسي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022