leftlogo

عدسة Food Today تتجول داخل أول فروع ماركت محمود الفار في القاهرة بعد 80 سنة نجاح ببورسعيد

A A A
شريف الفار
شريف محمود الفار

 

في جولة تفقدية زارت كاميرا Food Today سوبر ماركت الفار، واحد من السلاسل الشهيرة فى مصر، فلديه خبرة 80 سنة في خدمة السوق المصري بالمنتجات المستوردة والمحلية، وجاءت زيارة فريق Food Today  لـ فرع سوبر ماركت الفار في التجمع الخامس لاكتشاف أهم عروضه قبل دخول شهر رمضان، وكان محمود شريف الفار مدير التجارة الإلكترونية لسلاسل محلات الفار، في استقبال فريق Food Today وأخذهم في جولة للحديث عن أهم المنتجات الموجودة في الماركت، وأكد أن هناك عدد من الأصناف المحلية وأخرى مستوردة منها "جولدن كيوي" وهو نوع جديد مختلف عن الكيوي المعروف، وأيضا فاكهة القشطة والبابايا.


المنتجات في سوبر ماركت محمود الفار 

«الفار ماركت» أو سوبر ماركت محمود الفار، هو أقدم متجر في بورسعيد قدم السلع المستوردة للزبائن مع الأخذ في الاعتبار طبيعة المحافظة والمنطقة الحرة وانفتاحها عل العالم منذ سنوات طويلة، لتستقر السلع الأجنبية على «أرفف الفار ماركت» الذي توسع بـ 7 فروع ضخمة في أنحاء بورسعيد.

 

الجيل الجديد من أسرة محمود الفار بدأ التوسع خارج بورسعيد ليصل للقاهرة العاصمة بفروع جديدة وكانت البداية فرع التجمع الخامس.. واتسمت فروع القاهرة كغيرها في بورسعيد بتوفير كافة السلع المستوردة الأصلية ومنها الجبن المستوردة ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وحتى المنظفات الأجنبية الأصلية.. بخلاف الفواكه الاستوائية ليكون منا أوئل الهايبر ماركت التي توفر التنوع في الأصناف.. Food Today زار فرع هايبر ماركت الفار بالتجمع الخامس في جولة مع محمود شرف حفيد «الفار» المؤسس لسلسة المتاجر الشهيرة.

 

قسم الفواكه الاستوائية في سوبر ماركت محمود الفار

الفواكه الاستوائية النادرة بسوبر ماركت محمود الفار

الفواكه الاستوائية هي عالم خفي ملئ بالمذاق المميز والأشكال المختلفة، وليس من الضروري، أن تقطع آلاف الأميال من بلد لأخر لتكتشف هذا العالم،«Food Today، هياخدك في جولة بصحبة محمود شريف الفار لعرض أهم الفواكه الاستوائية الموجودة في ماركت محمود الفار و«اللي بتيجي مخصوص بالطيارة من أنحاء العالم».
وشرح «الفار» أن مجموعة محمود الفار لها أكثر من 80 سنة في خدمة السوق المصري بأجود المنتجات المستوردة والمحلية.

 

 شريف محمود الفار

وأضاف: محمود الفار الكبير ومؤسس سلسلة محمود الفار، من أوائل من أدخل المنتجات المستوردة مصر وتحديدا في عام 1942 وكان مقره الأول محافظة بور سعيد، وهومن أشهر معالم محافظة بور سعيد السياحية، لأن زيارة محمود الفار كانت بمثابة تجربة تسوق خارج مصر.

وأختتم حفيد الفار: تمتلك المجموعة 7 فروع وجاري التخطيط لافتتاح فرعين في مدنيتي والـ 6 من أكتوبر.

 

وتفقد فريق Food Today قسم الخضراوات الأورجانيك وهناك منتجات أخرى لها علاقة بالأشخاص النباتيون، بجانب قسم خاص للأكل الصحي، وتتوفر فروع سوبر ماركت الفار فى العديد من المحافظات، وأصبحت من المقاصد المعروفة لقطاع كبير من المواطنين، لأنه يوفر عدة اختيارات مختلفة من السلع والأسعار.

 


قسم اللحوم بسوبر ماركت محمود الفار

ويوفر السوبر ماركت، حاليا سحبا على العديد من الهدايا القيمة بمناسبة عيد الأم تحت إشراف وزارة التضامن وجهاز حماية المستهلك، وتشمل الهدايا 3 خواتم ألماس، و2 أيفون 13 برو ماكس، وتليفزيون ومايكروييف، ويبدأ السحب منذ بداية شهر مارس الجاري وحتى 19 مارس المقبل، وشروط السحب أن تشتري بـ1000 جنيه سلعا من السوبر ماركت.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022