leftlogo

عملاق التجارة الإلكترونية أمازون يرفع سعته التخزينية بمصر إلى 200%

A A A
شركة أمازون
أمازون مصر
أعلنت أمازون عملاق التجارة الإلكترونية أنها ستواصل عمليات الاستثمار بزيادة السعة التخزينية لمستودعاتها في العام 2023، والتي تندرج ضمن مساعي الشركة الهادفة إلى دعم قطاع التجارة الإلكترونية المتنامي في مصر والمنظومة الكلية للشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة.
ستعزز خطط التوسع المقررة سعة تخزين أمازون بنسبة 200% لتصل السعة إلى ما يقرب من 100 ألف متر مكعب.

تشمل شبكة الخدمات اللوجستية المتكاملة التابعة للشركة، مساحة أرضية تزيد عن 56 ألف متر مربع، أي ما يعادل مساحة قدرها أكثر من 10 ملاعب لكرة القدم. سيساعد هذا الاستثمار في تلبية احتياجات المزيد من شركاء البيع على التواصل مع العملاء في جميع أنحاء الجمهورية، وإطلاق أعمالهم وتسييرها وتنميتها وكذلك الاستفادة من الخدمات اللوجستية والأدوات والبرامج والتكنولوجيا الحديثة.

الخدمات اللوجيستية

سيتيح هذا الاستثمار أيضًا لأمازون أن تسعد عملائها من خلال مجموعة أوسع من المنتجات تشمل الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والبقالة والأزياء والمستلزمات المنزلية والكتب وغير ذلك. كما ستوفر أمازون لشركاء البيع إمكانية الاستفادة من أحدث الإمكانات في مجال الخدمات اللوجستية المتكاملة، والتكنولوجيا العالمية.

قالت الشركة إنه من ضمن جهود أمازون المتواصلة لدعم رؤية مصر 2030 المتمثلة في بناء وتحقيق مصر الرقمية، ستستمر الشركة في الاستثمار في تطوير شبكة محسنّة من المستودعات وخدمات التوصيل والتكنولوجيا الحديثة، إضافة إلى فريق عمل على درجة رفيعة من الكفاءة، بهدف دعم البائعين والموردين ومساعدتهم على خدمة العملاء بشكل أفضل من خلال توفير تجربة تسوق إلكترونية أكثر ذكاءً وسرعة وموثوقية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022