leftlogo

عيش إحساس رمضان بوجبات سحور وفطار مطعم "داليدا"

A A A
نصف_فراخ_كبسه637770630251239844
مطعم داليدا
يعد مطعم داليدا من المطاعم التي تحظي بشهر واسعة، حيث أنه يهتم بتقديم العديد من الوجبات المتنوعة، فضلًا عن أنه يقدم وجبة السحور بشكل مختلف عن الأخرين، ويتميز المطعم بأنه يجعلك تشعر وكأنك في عالم موازي للشكل القديم الأنيق، ويقع مقره في شيراتون المطار، والمهندسين، ومن المقرر أن يتم افتتاح فرع جديد في مدينة الرحاب قريباً.


وجبات مطعم داليدا في رمضان 2


 قال شريف خطاب صاحب مطاعم داليدا، أنه يوجد لديه العديد من الأطباق الجانبية والعصير والحلويات، فيُمكنك أن تستمتع بطعم الكفتة والسجق مع الأرز بالخلطة بجانب طاجن البامية والمقبلات وسلطة الطحينة، كما يُمكنك اختيار طبقك الرئيسي من المنيو، و يُمكنك أن تطلب شيش طاووق مع أرز بالخلطة وبطاطس، أو ½ فرخة مسحب، مع طاجن الملوخية وشوربة الخضار، ولا تنسى سلطة الحمص.

أما لو كنت أكّيل فالوجبة الثالثة تُناسبك، حيث تتكون من ⅓ كفتة أو نيفة، أو 2 سمّان مع أرز بالخلطة وبطاطس واختياراتك الأخرى من الأطباق الجانبية والحلويات، وDalida لم ينسَ محبو الريش أيضًا، حيث يُمكنك الاستمتاع بطعم الريش المطهوة جيدًا في داليدا أو طبق مكس جريل مع الأرز بالخلطة الرائع لديهم.

وجبات السحور بمطعم داليدا


يوجد بمطعم داليدا أطباق السحور المميزة مثل الفول والطعمية والبيض والبطاطس وغيرها من الأشياء الأخرى، داليدا يُقدم 3 وجبات للسحور، الفول والفلافل عنصران أساسيان في كل وجبة بالتأكيد.

وجبة سحور داليدا الأولى

تتكون من فول وفلافل وجبن بالطماطم أو جبنة قديمة، مع بطاطس مهروسة أو محمرة، وطماطم متبلة، مخلل، باذنجان، طحينة، عيش، زبادي.

الوجبة الثانية


فول + فلافل + بيض من اختيارك سواء مسلوق أو مقلي أو مدحرج + بطاطس مهروسة أو مقلية + جبنة قديمة أو بالطماطم + مخلل + باذنجان + طحينة + زبادي.

الوجبة الثالثة


 هى السوبر بين وجبات داليدا، تتكون من الفول والفلافل والبيض بالبسطرمة، بجانب البطاطس والجبنة بطماطم وباقي السلطات من الباذنجان، طحينة، وبابا غنوج، سلطة زبادي، ومخلل.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022