leftlogo

كاميرا Food Today داخل «باسم ماركت» بالرحاب.. فواكه وعصائر فريش وجميع الأجبان المستوردة

A A A

قامت عدسة Food Today بجولة في فرع «باسم ماركت» بالسوق الشرقي بمدينة الرحاب، حيث رصدت الكاميرا بعض أقسام الفريش مثل الخضروات والفواكه والعصائر الطازجة وكذا السلطات والمخبوزات الطازة التي يتميز بها باسم ماركت بمختلف فروعه التي تصل إلى نحو 39 فرعًا على مستوى مصر وتنتشر تحديدًا في المدن السياحية والساحلية مثل شرم الشيخ والساحل الشمالي والعين السخنة ورأس سدر بجانب فروع القاهرة.

 


أنواع الفواكه

ورصدت كاميرا Food Today أنواع الخضروات والفواكه ومنها، التفاح الأصفر الإيطالي والأحمر الأمريكي والأخضر لأصحاب الدايت، والكمثرى الإفريقي والأفوكادو والكيوي والذرة الحلوة، حيث أوضح أحمد فتخي مسؤول قسم المنتجات الطازجة أن الفواكه يتم توريدها طازجة للفرع يوميًا.


عصائر فريش

كما يمكن للزبائن الحصول على العصائر الفريش التي يتم تحضيرها في الحال من خلال ماكينة إعداد العصير مثل البرتقال والذي يُحضر بدون سكر أو مواد حافظة، كما يتم تحضير أفوكادو بالحليب وكيوي بالحليب، وكذا عصير البطيخ والفراولة والجوافة وكذا المانجو في موسمها.


أنواع السلطات

ويتم تحضير السلطات الفريش في فرع باسم ماركت بالسوق الشرقي بالرحاب، حيث تبدأ من سلطة اللبنة، حيث يتوفر لبنة سادة، لبنة بالبنجر، لبنة بالريحان، سلطة قريش للدايت، سلطة شيدر، سلطة رومي، سلطة كول سلو، سلطة رنجة سواء بالزبادي أو بالطحينة والبصل وكذا سلطة كابوريا، سلطة سوسيس، وتوجد منتجات من السلطات متوفرة باستمرار وأخرى بالطلب، ومن الأنواع التي يتم تحضيرها حسب الطلب سلطة السيزر، سلطة الفتوش، سلطة التبولة، فيما يتوفر دائمًا سلطة القريش والكابوريا والأنواع الأخرى من اللبنات.


أنواع الجبن المستورة

ويتوفر في السلسة أيضًا، تشكيلة متنوعة من الأجبان اللذيذة والمستوردة مثل جبنة بارميزان، جبنة كشكفال، جبنة امنتال، جبنة جرويير، جبنة بلاك واكس وغيرها، بجانب الجبنة الجودة التي يتم تحضيرها من لبن الحليب البقري في هولندا، والشيدر الأحمر الأمريكي والنيوزيلندي وغيرهما، حيث يضم قسم الأجبان الماركات المختلفة سواء الفرنسية أو السويسرية أو الإيطالية.


المخبوزات

كما تقوم السلسلة بتحضير تشكيلة متنوعة من المخبوزات الفريش، مثل الكيك الإنجليزي والمافن والكوكيز والتوست السادة وبالحبوب وكل منتجات البيتي بان والباجيت الإيطالي والفرنسي والباتون ساليه والتوست، وغيرهما من منتجات المخبوزات الأخرى.
cairo-RehabEastern-15

cairo-RehabEastern-24


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022