leftlogo

كاميرا Food Today داخل مطعم Billaila.. قعدة برحة وأكلة حلوة

A A A

مطعم Bellaila من أفضل الأماكن وأكثرها راحة من حيث المساحة الواسعة والأجواء الهادئة، والمقاعد المريحة التي ستجعلك تتخذ قرار مغادرة المكان بصعوبة، بالإضافة لڤيو نهر النيل الرائع، وبرغم أنه من أشهر الأماكن في منطقة الدقي خاصةً في الاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد، إلا أنه يقدم أشهى الأطباق في قائمة السحور التي جعلته من أفضل الاختيارات.

 

وتشمل القائمة سحور «بيلايلا» أصنافا متنوعة مثل الفول والبيض، والبطاطس الشهية وأنواعا كثيرة أخرى في وجبة السحور.. ويقع في شارع النيل بجوار كوبري الجلاء ونادي اليخت بالدقي.



ماهو مطعم Bellaila

هو مطعم على النيل وتم اختيار هذا الاسم لأن صحابها ليدهما طفلتان (بيلا- وأيلا) ويتميز بتقديم أطباقا كثيرة ومميزة جدا ومن هذه الأشياء تشيكين كاونتري، تشيكن ليمون، ويقدم العديد من الأكلات الأخرى مثل البيتزا والدجاج والمحاشي والمشويات، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات ومجموعة متميزة من الحلويات، ويمتلكون أيضا مشروبات كثيرة مثل المشروبات الغازية والقهوة، ومجموعة من العصائر الطبيعية الطازجة، التي يمكنك تناولها على النيل وتستمتع بالمناظر الخلابة لتستمتع بوقتك.

أهم ما يميز Bellaila في رمضان


داخل مطعم بيلايلا يتم تقديم وجبات الإفطار والسحور أوبن بوفيه ويوجد فيه المقبلات، والسلطات، ومجموعة من الأطباق الرئيسيه مثل الدجاج بكل أنواعها، ويوجد تشكيلة مختلفة من اللحوم، ولعشاق السي فود يوجد أيضا ركن خاص للأسماك والمأكولات البحرية اللذيذة، ويوجد أيضا الحلويات المخصصة لشهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية مثل الخروب والسوبيا والتمر ومجموعة أخرى مختلفة من المشروبات التي تقدم داخل المطعم لتستمتع بأجواء الشهر الكريم، وأما داخل وجبة السحور يوجد أطباق عديدة مثل الفول والطعمية والبيض والبطاطس بجميع طرق تحضيرها والأومليت، والسلطات والمقبلات وأطباقا أخرى متعددة.

الجنسيات التي قامت بزياره Bellaila 


مطعم بيلايلا هو مطعم مميز جدا والدليل على هذا التميز أنه يوجد العديد من الجنسيات التي تقوم بزيارته بشكل مستمر ومن هذه الجنسيات الفرنسيين، والإيطاليين، وأيضا مجموعة من السائحين الروسيين الذين قامو بزيارته إلى مصر، والعديد من الجنسيات الأخرى، حيث يأتون ليستمتعوا بالأكلات المصرية التي يقدمها بيلايلا والأطباق المميزة التي يضمها منيو هذا المطعم، ويستمتعون أيضا بمنظر النيل الرائع والخدمة الممتازة التي يقدمها مطعم Bellaila.

56502C89-1CC2-49E8-8234-BCD96F20C7AC
حلويات من Bellaila

225AABA6-C64B-41E5-931E-74F012DE2BF2
اوبن بوفيه من Bellaila 
82640324-5019-4C0E-ADBB-4908A4E4BB6B

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022