leftlogo

كاميرا Food Today داخل ممشى أهل مصر في أكبر مائدة سحور

A A A
محمد رضا مؤسس منتدي What to eat ي
محمد رضا مؤسس منتدى What To Eat

كاميرا Food Today كان لها حضورا مميزا ومشاركة في إحدى فعاليات منتدى What to eat، الذي يعد أكبر المنتديات الترفيهية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نظم أكبر مائدة سحور  تضم أعضاء المنتدى في ممشى أهل مصر على كورنيش النيل، في خطوة جديدة تستهدف الترويج للمشروعات القومية الترفيهية في مصر وتسليط الضوء عليها.



جاء تنظيم الحدث بالتعاون مع شركة «انفلوينسيرز»، برئاسة علي عثمان وبحضور محمد رضا مؤسس منتدى What to eat وعدد كبير من أعضاء المنتدى والمسئولين بمشروع ممشى أهل مصر القومي، من بينهم  چورج هاني متري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «كونسل ماسترز» المطورة لممشى أهل مصر، وملك العشيري العضو المنتدب والشريك المؤسس وزينب عبد الرازق  نائب الرئيس التنفيذي للشركة.

 

منتدى What To Eat


من جانبه قال محمد رضا مؤسس منتدى What To Eat ورئيس مجلس إدارة What To للدعاية «إن منتدى What  To Eat من أكبر منتديات الطعام على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو واحد من 11 منتدى ترفيهيا منوعا قمت بإنشائه، ويضم المنتدي أكثر من 220 ألف عضو متابع وكنا نبحث عن الفرصة المناسبة للم شمل أعضائه في مكان واحد بعد سنوات من التواصل عبر الفيس البوك فقط، ويتحول المنتدي من عالم افتراضي إلى أرض الواقع».

شهد الحدث كما كبيرا من الحجوزات للحضور إلى  فعاليات سحور ممشى أهل مصر  من أعضاء منتدى ن What to eat وصل إلى 2000 حجز بمجرد الإعلان عنه، ولكن من أجل إحكام العدد تم تنظيم اكبر مائدة سحور بعدد 250 فردا.


مشروع ممشى أهل مصر


وأوضح: فرصة جيدة لاستغلال ممشى أهل مصر وعمل تنورة بالممشى، لكونه مكانا رائعا في مصر بمناظره الخلابة، فهو صرح ترفيهي قومي ضخم، بجودة عالية، بمنظر مشرف لا يقل عن أفضل الأماكن في دبي وبيروت وحتى أوروبا.

«حرصنا أن يكون الحدث ليس ترفيهيا فقط بل تسويقيا لممشى أهل مصر هذا المكان الذي ادخرت فيه الدولة جهدا كبيرا لإقامته بهذا الشكل، حيث قمنا بنشر فعاليات السحور على نطاق واسع بوسائل التواصل الاجتماعي، ليعرف الجميع كم المجهود الذي وضعته الدولة المصرية بهذا المشروع القومي "ممشى أهل مصر"، الذي سيكون أجمل مكان ترفيهي في مصر، وشرف للمنتدى أن يكون متواجدا فيه»، بحسب مؤسس المنتدى.

وأكد رضا أن منتدى What To Eat يسعى إلى إقامة مزيد من الفعاليات الترفيهية في الأماكن الخلابة بمصر للترويج إليها يشكل موسع.

من جانبها قالت زينب عبد الرازق، نائب الرئيس التنفيذي لشركة «كونسل ماسترز» إن مشروع ممشى أهل مصر يزيد الفرص الترفيهية بمكانه الخلاب على كورنيش النيل.

 وحدات ترفيهية وسياحية في ممشى أهل مصر

وأضافت عبد الرازق أن الممشى يضم وحدات للأنشطة التجارية والسياحية والترفيهية والخدمية والمسرح الترفيهي، وأماكن انتظار السيارات والمرسى النهري للمركب السياحي ومناطق الخدمات المكشوفة، وفرصة لإقامة الفعاليات الكبيرة، وقمنا بالتعاون مع " What to Eat"" باستثمار فرصة شهر رمضان لاستثمار ممشى أهل مصر في حدث ترفيهي والتسويق له.


من ناحيته قال علي عثمان المستشار الإعلاني لشركة  «كونسل ماسترز» المطورة لممشى أهل مصر: قمنا بالإعداد للحدث بالاتفاق بين ممشى أهل مصر ومنتدى What To Eat، وكان دورنا احداث اندماج وشراكة بين الطرفين لتحقيق النجاح في هذا الحدث الترفيهي، وجدنا مساعدة قوية من " كونسل ماسترز" و " What to Eat".. لنقل صورة جيدة لهذا المشروع القومي الضخم، وفخر لنا أن نعمل على التسويق لهذا المشروع الوطنى بهذا الشكل.

مشروع ممشى أهل مصر


يذكر أنه تم تدشين المرحلة الأولى من ممشى أهل مصر من كوبري 15 مايو حتى كوبري قصر النيل، ومن كوبري إمبابة حتى كوبري الساحل، بطول 3.2 كم، باستثمارات تتجاوز الـ 800 مليون جنيه، وتضم ممشى متدرج بطول 4 كم، و19 مبنى ما بين مطعم عائم و3 كافتيريات بمساحات مفتوحة، و63 محلا تجاريا و7 مباني خدمات، و9 مدرجات سعة 2552 فردًا، ومسرحين سعة 1700 فرد، إلى جانب أعمال تنسيق الموقع وتشمل التراسات ونوافير مائية، ويستفيد من الممشى سكان القاهرة الكبرى ويمكن الدخول أو النزول للمشى بالمجان دون رسوم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022