leftlogo

لو بتدور على حاجة تدفيك؟ هتلاقي كل أنواع المشروبات في A market

A A A
سوبر ماركت آلدي في بريطانيا
سوبر ماركت
هل تبحث عن مشروبات ساخنة متنوعة تشعرك بالدفء وتحميك من برودة الطقس، ننصحك بالذهاب إلى A market واحد من أشهر السلاسل التجارية في مصر، وهناك ستجد ركن خاص بكل أنواع المشروبات الساخنة من الشاي بكل أنواع ونكهاته، والنسكافيه المستورد والمصري، والهوت شوكليت والأعشاب التي تقيك من البرد، وشاي بنكهات التوت والليمون والنعناع والفواكه، كل هذا وأكثر ستجده داخل هذا المتجر.

خضروات فريش


متاح بالفروع أيضًا قسم الخضروات والفاكهة والذي يضم مختلف الأصناف الفريش، كما أنه متاح للعميل للعميل خيارات متعددة سواء إذا كان يرغب في فرز وتعبئة الأصناف بنفسه سيجد عرض الخضروات والفاكهة المكشوف، كما أن هناك عملاء يرغبون في شراء المنتجات بسرعة، وهذا متاح في المغلفات وعليها الكود والسعر، ومن ثم يوجد تنوع بالسلسلة مع إتاحة المنتجات المحلية والمستوردة.

سلسلة A Market


سلسلة A Market تضم أقسام كاملة للمنتجات الفريش، بدءً من قسم اللحوم ، وتتميز سلسلة A Market ببيع اللحوم الفريش فقط، كما تضم قسم الأجبان بمختلف الأصناف سواء المصرية أو المستوردة.
ويتوفر مختلف أنواع الدواجن واللانشون والبسطرمة والأفانتي، كما أنه متاح أيضا قسم الخضروات والفاكهة والذي يضم مختلف الأصناف الفريش.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022