leftlogo

لو عملك تورتة الفلانتين اتجوزيه!.. البلوجر كنزي مدبولي وخطيبها قصة حب بطعم الفراولة

A A A
كنزي مدبولي
البلوجر كنزي مدبولي
مع اقتراب الاحتفال بعيد الحب والعشاق، ينتظر المحبين أن يعبر له شريكه عن حبه واهتمامه وكل منا له طريقته الخاصة، البلوجر كنزي مدبولي كانت تحلم أن يقوم خطيبها فراس بعمل تورتة عيد الحب لها وهو ما فعله فراس وصور تفاصيل طريقة عمل كيكة عيد الحب بطعم الفراولة، وفاجأها بها وكان رد فعلها رومانسي جدا وتذوقت كنزي قطعة من التورتة وقالت إنها لذيذة جدا وأعجبتها جدا.

من هي كنزي مدبولي


كنزي مدبولي فتاة شابة تبلغ من العمر ٢٥ عاماً تتألق على منصات السوشيال ميديا وخطفت قلوب الملايين من الجمهور، وقامت كنزي بتقديم المحتوي على السوشيال ميديا في أكثر فترات إحباط كانت تمر بها، وخصوصاً في فترة انتشار جائحة كورونا وبعد تخرجها من الجامعة.
كنزي مدبولي درست الإعلام وتحب التمثيل، وأصبحت صانعه محتوى ترفيهي كوميدي تنشر من خلاله البهجة والطاقة الإيجابية بل وتؤثر أيضا على الجمهور.

كنزي مابتعرفش تطبخ


البلوجر كنزي مدبولي من مشاهير السوشيال ميديا، ويتابعها ملايين على فيسبوك وإنستجرام، واعترفت "كنزي" أنها لا تجيد الطبخ نهائيا، لذلك تعتمد على الأكلات الجاهزة في التتبيلة، لتتمكن من طهيها سريعا، وقدمت لمتابعيها طريقة عمل الميكسيكان دجاج مع سلطة الزبادي في أقل من عشر دقائق.
كنزي
 البلوجر كنزي مدبولي وخطيبها 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022