leftlogo

لو مريض سكر وعايز تاكل حلو.. كحك العيد بقى «هيلثي» وبنفس الطعم

A A A

خبر سعيد لكل متبعي الحميات الغذائية ومرضي السكر، وكل محبي الأكل والحلويات، يمكنك الآن تناول كل ما تحب من الحلويات والكعكات وكحك العيد، دون الشعور بأي تأنيب ضمير أو قلق بسبب السعرات الحرارية.

 

متجر «صحي ولذيذ» في الشيخ زايد يقدم لك كل البدائل الصحية للمعجنات والحلويات التي تناسب، وهو متجر يهدف إلى زيادة وعى المستهلك بأهمية الحفاظ على صحته وجسده بطرق بسيطة وهى تناول الأكل بمكونات خالية من أي إضافات صناعية أو مكسبات طعم، خالية من الدقيق أو السكر أو الملح،  لكل متابعي الحميات الغذائية لإنقاص الوزن.




متجر صحي ولذيذ

تقول شيماء مؤسس متجر «صحي ولذيذ»، إن أول شئ يسعي إليه هو طعام طبيعي وصحي وخالي من المواد الحافظة والمكونات الضارة أو ما وصفته بالسموم البيضاء وهي الملح والسكر الأبيض والدقيق الأبيض، واستبدالها بمنتجات البديلة أو منتجات صديقة مليئة بالألياف الطبيعية المُشبعة التي ساعد على تقليل تناول الطعام.


ويتم صنع هذه المنتجات تحت إشراف عدد من أطباء التغذية والشيفات المختصين في صنع وجبات مناسبة مع مرضي السكر والحساسية كمرضي الحساسية من الجلوتين وحساسية القمح الأبيض لمساعدتهم في تناول وجبات صحية وتناسبهم بدون حرمان، وتغير نمط حياتهم إلى نمط صحي.

وتكمل «كل ما نروج له هنا من منتجات تم  صنعها داخل المحل بشكل وبمكونات طبيعية خالية من المواد الحافظة من هذه المنتجات، هي زبدة الجوز الهند التي هي البديل الصحي للسمن البلدي والزبد والزيوت النباتية الأخرى وكذلك نقوم بصنع السمنة البلدي الأورجنيك المتوافق عليها من مركز البحوث وهي صحية وخفيفة».

منتجات المتجر

في متجر صحي ولذيذ سوف تجد مجموعة متنوعة من المنتجات الصحية المصنوعة من الأساس من أنواع دقيق صحي كدقيق الشوفان ودقيق اللوز ودقيق الشعي المناسب لمرضي القولون، وسكر الستيفيا الذي يعد بديل صحي السكر الأبيض وهو آمن لمرضي السكر، ويتم صنع من هذه المكونات مجموعة كبيرة من المعجنات والمخبوزات وأنواع متنوعة من الحلويات والكعكات.

كما نقدم مجموعة من المنتجات الخاصة للنباتيين، منها شوكولاتة خالية من اللبن ومعجنات وحليات مصنوعة من دقيق الأرز، وزبدة جوز الهند.


والجديد هي تقديم بعض المنتجات والحلويات والشيبس المخصص للأطفال تحمل نسبة قليلة من السكر.

الحلويات وكحك العيد

فمتجر صحي ولذيذ، يقدم مينو شامل من الحلويات الكعكات والبسبوسة، وحتى كحك العيد يتم صناعته بشكل صحي وخالى من أي دهون مضرة أو سكريات غير مناسبة لمرضى السكر، ونصنع كحك العيد من الزبدة الأورجنيك والسكر الصحي فهناك الحكك وبيتيفور وبسكويت المصنوع بدقيق اللوز يصلح لمن يتبع حمية الكيتو وهناك أنواع أخرى بدقيق  الأرز ويصلح لمن لديهم حساسية من البروتين والجلوتين، وهناك أيضَا بسكويت وحكك بالشوفان يصلح لمن يتبع حمية لو كارب.

WhatsApp Image 2022-04-28 at 4.04.30 PM
WhatsApp Image 2022-04-28 at 4.04.36 PM

WhatsApp Image 2022-04-28 at 4.04.43 PM

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022