leftlogo

ليه شريهان ما بتكبرش؟ مدربها الخاص يكشف السر لـ Food Today

A A A
شريهان في شخصية كوكو شانيل
شريهان في شخصية كوكو شانيل

رغم مرور أكثر من 20 عامًا على أخر عمل استعراضي قدمته النجمة الجميلة شريهان، بطلة الفوازير التي عشنا وتربينا على مشاهدتها في شهر رمضان كل عام، إلا أنها ما زالت محتفظة بنفس رشاقتها واللياقة والجسد الممشوق، حيث ظهرت فى في مسرحية "كوكو شانيل"، التي عرضت مؤخرا على منصة شاهد.

 


لم تتغير شيريهان وفاجأت جمهورها بقدرتها على إمتاعنا بنفس القدر الذي عهدناها عليه، وإذا قارنا بين الاستعراضات التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها "شارع محمد علي" عام 1995 وبين استعراضات "كوكو شانيل" ستشعر أن الـ20 عامًا مرت وكأنها سنة واحدة أو أن عجلة الزمن توقفت عند شيريهان، فقد كانت أشبه بـ"الفراشة" واستعراضاتها في مسرحية "كوكو شانيل" كانت هي البطل الحقيقي في العمل، فكيف حدث ذلك وكيف احتفظت بنفس الرشاقة والجسد الممشوق؟ كابتن نور خطاب مدرب شيريهان الخاص أجاب عن تلك الأسئلة في حواره مع Food Today.

13 عام من التدريب


 شيريهان في استعراضات كوكو شانيل
كابتن نور خطاب مدرب اللياقة البدنية الشهير قال لفريق Food Today إنه يتعاون مع النجمة شريهان منذ 13 عام، وكان المدرب الخاص لها، رغم أنها كانت بعيدة عن الأضواء في تلك الفترة إلا أنها لم تتوقف يوما عن التدريب وممارسة الرياضة فهي عاشت على حب الرياضة ولم تمل يوما منها وحتى يومنا هذا تحرص على تدريبات الفيتنيس.
ويؤكد نور، أن شيريهان من أكثر النجوم الذي تعاون معهم ووجدهم ملتزمين إلى هذا الحد، كما أنه تفاجأ بحيويتها وحماسها في التدريبات التي كانت تصل إلى ساعتين في اليوم في الفترة الخاصة بالتحضيرات لمسرحية "كوكو شانيل"، ووصفها بأنها مثال للرقي في كل شيء وحبها لفنها جعلها تحرص طوال هذه السنوات على ممارسة الرياضة والرقص، خاصة "الأيروبكس" الذي يساعدها بشكل كبير في منح جسدها الليونة اللازمة، والحفاظ على وزنها ورشاقتها.

النظام الغذائي


 شيريهان تستعرض رشاقتها في الاستعراضات
شيريهان تعشق الأكل الصحي وتحتوى وجباتها على الخضروات والفاكهة التي تمنح الجسم الحيوية اللازمة ونضارة البشرة، فهى تفضل تناول كل ما هو طبيعي، ومفيد لصحتها وجسمها، حيث تمد الفاكهة جسدها بالفيتامينات اللازمة، كما أنها تحتوى على سعرات حرارية أقل بكثير من باقى أنواع الأطعمة، وما زال حبها للعصائر الطبيعية، خاصة عصير الجرجير، الذى يحتوى على فوائد سحرية لنضارة البشرية، وصحة الشعر، كما يسهم فى زيادة كثافته ولمعانه، وتحرص على شرب الماء طوال اليوم، والذي يخلص الجسم من السموم، ويسهم فى إنقاص الوزن بسهولة.

ماذا قالت شيريهان عن نور خطاب؟


 النجمة شيريهان في كوكو شانيل
قالت الفنانة شريهان عن مدربها الخاص كابتن نور خطاب إنه مثال رائع لكل شاب مصري، وإنسان مجتهد "قولاً فعلاً عملاً أمانةً وضميراً" مضيفة أنه مثال جميل لكل شاب طامح لتحقيق الهدف والحلم والوصول إليه بمنتهى النجاح.
وأضافت شيريها: تعاملت معه كان من فترة طويلة والحقيقة أنه لا يتغير أبداً! بل يزداد جمالاً وخُلُقاً، مثل الذهب الصافي والعملة النادرة التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت والزمن".


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022