leftlogo

مدام دعاء بتبيع حلويات من صنع أديها: جوزي بيدعمني وواقف في ضهري

A A A
طريقة عمل حلوى "رموش الست"
مدام دعاء بتبيع حلويات من صنع أديها: جوزي بيدعمني وواقف في ضهري

في عز البرد تقف مدام دعاء على عربيتها الصغيرة في أحد شوارع مدينة 15 مايو تبيع جميع أنواع الحلويات التي تقوم بعملها في منزلها، مدام دعاء سيدة مصرية جدعة أرادت أن تفتح مشروع بيع الحلويات لتساعد في المعيشة، وكان لكاميرا Food Today لقاء معها للحديث عن مشروعها، فماذا قالت؟.

نفسي يبقى عندي محل يرحمني من وقفة الشارع


مدام دعاء قالت أنها تقف أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وباقي الأيام تعتمد على طلبات الصفحة الخاصة بها، وقالت " واجهت تحديات كثيرة إلا أننى استطعت أن أبدأ مشروعا صغيرا بمساعدة أصدقائي الذين شجعوني كثيرا وساعدوني على البدء فى أولى خطواتي، فقد حولت سيارتى إلى مشروع متنقل لبيع الحلويات التى أصنعها بيدى فى البيت" بهذه الكلمات روت لنا دعاء تفاصيل مشروعها.


وقالت دعاء كنت دائما لدى طموح أن أكون صاحبة مشروع خاص بى ولم يكن بتفكيرى أن أقوم بتحويل سيارتى إلى مشروع متنقل ولكن كل من حولي شجعني على ذلك ودعموني كثيرا.

جميع أنواع الحلويات تجدها عند مدام دعاء


وأضافت دعاء بالفعل قمت بعمل الحلويات فى البيت سواء سينابون أو كيك بالعسل وجاتوهات وتورت ونزلت بها والوقوف فى الشارع ووجدت رد فعل الناس ايجابى معى دائما فى كل خطوة وقررت أشتغل عشان الشغل مش عيب، وأوضحت أن زوجها يدعمها ويقف في ضهرها ويشجعها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022