leftlogo

مشاركة مميزة لفريش فارم في مهرجان السياحة والتذوق... تعرف على التفاصيل

A A A
فريش فارم
مشاركة مميزة لفريش فارم
أنطلقت منذ قليل فعاليات اليوم الأول من مهرجان السياحة والتذوق في دورته الأولى داخل برج القاهرة، بمشاركة عدد كبير من شركات الأغذية وعدد من المطاعم، وكان لكاميرا food today جولة داخل المهرجان لمعرفة تفاصيل مشاركة الشركات، وبدأنا بشركة فارم فريش المتخصصة في منتجات اللحوم المجمدة والمصنعات، وأستعرض مدير التسويق الخاص بالشركة الأستاذ أسامة، منتجات الشركة عبارة عن لانشون بكل أنواعه ولانشون دجاج وسلامي ورومي مدخن، وسجق وتركي وبرجر وغيرها من مصنعات اللحوم الجاهزة.

عن مهرجان السياحة والتذوق


عن مهرجان السياحة والتذوق، تحدثت أميرة سامي، مؤسسة ورئيس مهرجان السياحة والتذوق لـ Food Today، وقالت، إن الفكرة كانت لديهم منذ حوالي عام وأنها والمشاركين يسعون للخروج بالمهرجان بشكل مشرف يسمح بتنشيط السياحة الداخلية لمصر.
وأضافت أميرة سامي، أن فكرة المهرجان مرتبطة أيضا بأن معظم الناس أحيانا تسافر من بلد لآخر من أجل تجربة طعام معين أو زيارة مطاعم بعينها مثل الشيف بوراك التركي الذي يسافر إليه خصيصا أناس من كل أنحاء العالم.
وأشارت رئيس مهرجان السياحة والتذوق إلى أن الشعب المصري لديه ثقافة طعام في كل الأوقات مثل المناسبات والأفراح وحينما تخرج مجموعة للتنزه فإن أول ما يفكرون فيه هو الطعام، لذلك فكروا في فكرة تسمح بتنشيط السياحة الداخلية والخارجية لتجربة أكلات من مختلف الثقافات سواء من داخل مصر أو خارجها.
مطاعم أجنبية
وقالت مؤسسة المهرجان الأول للسياحة والتذوق، إن المهرجان سيتواجد فيه مطاعم من جنسيات مختلفة مثل مطاعم تايلاندي وكوري وياباني وغيرها بأكلاتهم المحلية وسط ديكور مميز يقومه به صناع هذه الأكلات بالإضافة إلى أن الدخول سيكون مجاني للمصريين ويسمح لهم بتجربة هذه الأطعمة.
ويسعى المهرجان إلى جذب السياحة من الخارج عبر وجود داعم لهم وهي شركة مصر للطيران التي ستقدم رحلات مخفضة إلى مصر.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022