leftlogo

مشوار كفاح وقصة نجاح.. في مطعم Eggspection أكلك كله بيض أورجانيك.. فرانشيز كندي بنكهة عالمية

A A A
مطعم Eggspectation
مطعم Eggspectation
كل مطعم له حكاية، قصة بداية ومشوار كفاح ونجاح، وبينها مطعم Eggspectation Egyp حيث كل شيئ مختلف تماما حتى أنواع الطعام، فهو يقدم أطباق إفطار تحتوي جميعها على البيض، Food Today  قامت بزيارة المطعم لتتعرف عليه بشكل أكثر.

مطعم Eggspectation Egyp

صرح علاء رأفت مدير فرع Eggspectation Egyp أن تسمية المكان بهذا الاسم لأنه مطعم كندي وهو متخصص بوجبة الإفطار وأهم ما يميزه هو الأكلات التي يكون بداخلها بيض، لافتا أنه تم افتتاح أول فرع لهم في كندا في عام 1992 ولديهم فروع أخرى في بلاد مختلفة مثل أمريكا، فرنسا، دبي، قطر، الهند، وأخيرا تم افتتاح هذا الفرع داخل مصر في كايرو فيستيفال منذ 3 سنوات.

وأضاف رأفت أنه يوجد كثير من العملاء يعشقون هذا المطعم، لأنه يقدم البيض الأورجانك وليس البيض العادي، ويتم إضافة بعض الصوصات العالمية ذات الخامة العالية، ويقدم أيضا بطاطس مخصصة لديهم فقط وتتميز بالتتبيلة السرية لديهم، وجميع الأشخاص هم الذين يقررون المكونات الذي يريدونها في الطبق الخاص بهم.

منيو مطعم Eggspectation Egyp


داخل منيو Eggspectation Egyp يوجد كل أنواع مثل الأكلات الدايت والأكلات الصحية، ويوجد أيضا وجبات دسمة للأشخاص الذين يحبون هذه الوجبات، كما يوجد لديهم أيضا ساندويتشات البرجر الشهية، بالإضافة إلى المكرونات بكل أنواعها والبيتزا بالحشو الذي تريده ويوجد أيضا الساندوتشات المختلفة، وأما عن الحلويات فيوجد لديهم العديد من أطباق الحلويات، التي يمكنك تجربتها مثل الفرينش توست والبان كيك وحلويات أخرى كثيرة.

قسم المشروبات


داخل المنيو يوجد العديد من المشروبات المختلفة لأنها تكون مشروبات صحية، وجميع المشروبات لديهم تكون طازجة ويتم عصرها في الحال مثل البرتقال والتفاح والموز، بالإضافة إلى الكوكتيلات التي يتم صنعها من الفواكه الفريش.


وأضاف أنه كل فترة من الفترات يقومون بتطوير المنيو على حسب أراء الزبائن، بالإضافة إلى أنه يوجد أشياء جديدة، يتم إضافتها من الفروع، التي تتواجد بالخارج، ويتم إضافتها في المنيو المتواجد بمصر، وهذا ينال إعجاب الزبائن المتواجدون داخل مصر.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022