leftlogo

مطعم Le Flandrin بالشيخ زايد.. الفطار على ناصية الشانزلزيه (فيديو)

A A A
سيدة تتناول وجبتها
مطعم Le Flandrin

قليلة هي المطاعم الموجودة في مصر، التي تأخذ الطابع الفرنسي، وتقدم الوجبات الفرنسية، وخاصة في شهر رمضان المبارك، ولكنك في مطعم Le Flandrin، الموجود في منطقة الشيخ زايد، ستجد أنك في قلب فرنسا، وهو يقدم وجبات الإفطار والسحور ذات طابعا فرنسيا شهيا.



عند دخولك للمطعم Le Flandrin، تشعر وكأنك عدت لحقبة كلاسيكية دافئة من الزمن، فأثاث المطعم على الطراز الكلاسيكي الفرنسي الجميل، وكذلك تتسلل إلى روحك وأنفك رائحة المخبوزات الباريسية ذات الرائحة العطرة الشهية.

شكل مطعم Le Flandrin من الداخل

ويقول مدير المطعم حسن حمزة، إنهم أرادوا افتتاح مطعم ذات أجواء باريسية أصيلة، يمتزج فيها الطعام الرويال مع الطعام الفرنسي ذو النكهات المميزة، حتى الأثاث فهو ذو طابع كلاسيكي من ناحية الطاولات والكراسي والإضاءات الخافتة الدافئة، حتى الوجبات المقدمة في المطعم ذات طابع فرنسي، يقدمها أمهر الشيفات المتخصصين في إعداد أشهي الوجبات الفرنسية.

 

ويتكون المطعم من جزئين، الأول داخلى يأخد الطابع الفرنسي، والأخر أون إير خارجي في الهواء الطلق.

الوجبات التي يقدمها مطعم Le Flandrin

وعن الوجبات التي يقدمها مطعم كذا Le Flandrin يقول المدير، إن المطعم يقدم أشهي الوجيات الفرنسية تتضمن وجبات الإفطار كبانكيك وبيض بنديكت السلمون مع والقشدة، وبيتزا الكمأ وهي وجبة فرنسية شهيرة، لحم بقري تندرلوين، دجاج إسكالوب، برجر دجاج مشوي ، بيتزا بوفالا.

وجبات الفطور في المطعم


وكذلك يقدم الوجبات المميزة للسحور لبنة لترتين بالطماطم، و سوفليه البيض بجبن البلوتشيز والأعشاب، والمخبوزات الكورواسون، واللباتية، والخبز الفرنسي،و التوست الفرنسي المحشو بالجبن الكريمي والبلوبيري، وكذالك تقدم قائمة كبيرة من المشروبات والحلويات الفرنسية، وهي تجربة طعام تستحق التجربة.

ويكمل أن أكثر ما يميز مطعم، هو أنه المطعم الوحيد ذو الطابع الفرنسي الذي يقدم وجبات إفطار وسحور فرنسي، وهذا ما يجذب كل محبي التجديد وتذوق كل ما هو جديد وغريب.

مكان المطعم ومواعيد العمل

يقع المطعم في شارع مول البستان بمنطقة الشيخ زايد،  وهو مفتوح طيلة أيام الاسبوع لكل الزائرين حتى الساعة الثانية عشر ليلًأ، وكذلك يقدم المطعم خدمة التيك أواي والتوصيل حتي البيت.

1
2
3
185395470_132550532247315_5292870986334774958_n
وجبات المطعم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022