leftlogo

مغامرة ورا كل قضمة.. انطلاق برنامج Fayrouz Reviews على Food Today

A A A

إذا كنت من عشاق المطاعم ومن محبي تناول أشهى المأكولات واكتشاف المزيد فيما يخص المطاعم، فأنت على موعد مع حلقات مميزة ومليئة بالتفاصيل في Fayrouz Reviews ومن خلال الحلقات المقرر بدء عرضها اليوم الأربعاء.

وتقدم فيروز خالد صلاح كل ما هو جديد في عالم المطاعم وستكون الحلقات بمثابة Guide لك تكتشف من خلاله الكثير من الأماكن للخروجات مع أسرتك وأصدقائك فإذا كنت بحاجة إلى معرفة تقييمات المطاعم والمقارنة بين الوجبات بشكل عادل وحقيقي بعيدا عن المبالغة فهذه الحلقات الأنسب لك.



Fayrouz Reviews على منصة Food Today، تقوم فكرته على تقييم المطاعم والأطباق التي يقدمونها ليس هذا وحسب بل البحث عن قصص خلف الأكلات التي تقدمها هذه المطاعم، وسيتم بث البرنامج بمعدل حلقة أسبوعيا مع 2 Reels للمتابعين لإكتشاف المزيد عن أشهر المطاعم والأماكن التي نحتاج لمعرفتها.


وفي الحلقة الأولى والتي انطلقت اليوم، زارت فيروز خالد صلاح مطعم  Longhorn Texas BBQ الشهير بإعداده لأشهى اللحوم المشوية والمدخنة والاستيك والذي يمتاز بوجود شيفات أجانب يقومون بطهي اللحوم على مدخنتين Beef Smokers.

 

عند ذكر ولاية تكساس الأمريكية يتبادر للذهن حفلات الشواء الجماعية الصاخبة ورائحة اللحم القوية الزكية المنتشرة فى الأجواء، ولذا فقد حجز لك مطعم "Longhorn Texas BBQ" تذكرة سفر قصيرة لتجربة هذه الأجواء، ولكن من التجمع الخامس، كي تستمتع  باللحم المشوي والبريسكت وريش الضأن وكأنك في حفلة شواء كاملة على طراز سكان تكساس.


منيو Longhorn ملئ بكل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، فعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة، وبالتأكيد لا تنسى تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20% دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة، أما عن ريش الضأن وسجق اللحم البقري فستنقلك التجربة إلى تكساس على بساط الريح.


287954577_111439591596591_7563817942647332341_n

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022