leftlogo

مفاجآت بالجملة في مول العرب.. مطاعم عالمية وماركت

A A A

تقدم food today خدمة إخبارية يومية لكافة أخبار قطاع الصناعات الغذائية في مصر والعالم.

استهلت النشرة بإعلان شركة مراكز، أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، عن استقبال علامات تجارية جديدة بمول العرب. فبالإضافة إلى المحال الرياضية المحببة لدى الزوار ومتاجر الأجهزة التكنولوجية الحالية؛ كما تفتتح عدة مطاعم جديدة.
 كما تفتتح عدة مطاعم جديدة بمول العرب، وذلك بافتتاح أشهر المحال مثل سيزلر وموري سوشي وبوتشرز برجر وتشيكن أند رايبز وبار ان جار وكريسبي كريم وامتنان. وأخيراً ، يفتتح سعودي سوبر ماركت أحدث فروعه بغرب القاهرة بمول العرب.


وتناولت النشرة تباين أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم الثلاثاء 4إبريل 2023، وشهدت الأسعار في سوق الجملة بالعبور خلال تعاملات اليوم، حالة من الاستقرار النسبي مقارنة بمستوياتها أمس الاثنين، وترصد FOOD TODAY 

أسعار السمك والمأكولات البحرية على النحو الآتي:



تراوح سعر البلطى مقاس 2 سعر ما بين 59 و61 جنيها، والبلطى الأسوانى ما بين 20 و 45 جنيها.
تراوح سعر كيلو السبيط والكاليماري بين 110 جنيهات و250 جنيها.
سجل سعر كيلو البوري بين 76 و86 جنيها.
أما الجمبرى الجامبو تراوح سعره بين 350 إلى 450 جنيه والجمبرى مقاس 2 من 150 إلى 260 جنيها.

توريد القمح المحلي:


واختتمت النشرة بإعلان عبد الغفار السلامونى، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، بدء توريد القمح المحلى لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية، اعتبارا من منتصف شهر أبريل الجارى.
وأكد أن نجاح وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بالتوسع في إنشاء صوامع جديدة لزيادة السعة التخزينية، ساهم في الحد من هدر الأقماح وسيساهم في تعزيز المخزون الاستراتيجي خاصة مع توريد القمح المحلي في الموسم المقبل.
وتوقع عبد الغفار السلامونى توريد كميات كبيرة من القمح المحلى لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية هذا العام تتراوح من 4 ملايين إلى 5 ملايين طن قمح.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022