leftlogo

مهرجان سعادة في الدقي.. الأكل أشكال وألوان في افتتاح MidStreet

A A A

إذا كنت من سكان الدقي أو المهندسين، افتتٌح مكان جديد اسمه " Mid Street" أمام المتحف الزراعي والمكان يشبه الـ Food Court ولكن لكل مطعم ترابيزات خاصة به، ستجد مطاعم كثيرة تم افتتاحها، وأيضًا ما زالت هناك افتتاحات مستمرة على مدار الأسبوع وكاميرا Food Today كانت هناك في الافتتاح ليلة أمس الجمعة 1/7 ونقلت مسابقات العروض والافتتاح بالكامل وإليكم في السطور التالية المطاعم الموجودة هناك. 

 


بوخارست 


بدأت سلسلة مطاعم "بوخارست" كمجرد كافيه يقدم فقط الأطباق الرئيسية عام 2016، ولكن المطعم يقدم الآن أطباق الإفطار الفلاحي والشرقي والطواجن وكثير من الوجبات مثل ورق عنب بالكوارع – طاجن بامية – ورقة لحمة – فتة كوارع.

 

ويوجد 8 فروع لبوخارست في أنحاء الجمهورية، ولكل فرع ميزة عن غيره، وافتتح بوخارست فرع أخر في Mid Street، بديكورات بوخارست المشهورة في كل فروعه واللون الأسود الملكي الذي يطغى على المكان، ويمكنك الجلوس InDoor أو على الـRoof.

 

أما عن أطباق بوخارست " مفيش طبق وحش" يمكنك تجربة الكوردن بلو إذا كنت من عشاق الدجاج، أو يمكنك تجربة فيليه هيكري إذا كنت من عشاق اللحم وهو عبارة عن شريحة فيليه 220 جراما مع صوص وأي Sides مفضل لك. 


Carusos

يعتبر Carusos من المطاعم والكافيهات الغنية عن التعريف، يعتبر كافية بالاستايل الامريكى، ويطلق على نفسه بيت " البرجر البيتزا" لأنهم مشهورين جدًا بالبرجر بيتزا الذي يقدمونه وهو عبارة عن طبقتين من البيتزا محشو بالبرجر معها أكثر من صوص لذلك يشتهر الطبق باسم " الطبق الـMessy" بالإضافة إلى الشيفات الموجودة، فهي تعتبر أكثر الشيفات خبرة في تحضير هذا الطبق، وليس فقط البيتزا البرجر، وأيضًا يقدمون فطيرة البيتزا وهي عبارة عن 3 طبقات من البيتزا تشبه الفطيرة، بالإضافة إلى سندوتشات البرجر والفراخ والمقبلات الموجودة. 

عروض Carusos في الافتتاح 

يقدم Carusos بمناسبة الافتتاح 25% خصم على المنيو كله. 

Sub Way 

سلسلة مطاعم Subway هي سلسلة أمريكية تأسست عام 1965 تحت مسمى Pete’s Super Submarines وتم تغيير اسم المطعم إلى اسمه الحالي Subway، حتى وصلت للشرق الأوسط وافتتحت العديد من الفروع بالدول العربية ومصر، ليكون أحدث فروعه في مجمع مطاعم Mid street في الدقي.
ويتميز مطعم Subway بإمكانية اختيار مكونات سندوتشك بنفسك بداية من نوع الخبز وحجمه، إلى المكونات من الخس ونوع اللحوم والإضافات على حسب مزاجك والصوصات المتنوعة. 

Dough&Co 

يمكنك في المكان تناول الـ Kürtőskalác بحشوات حلوة متنوعة من الآيس كريم مع إضافة اللوتس والنوتيلا والفستق والكراميل والعديد من الصوصات الأخرى، لأنه يعمل بنظام اختيار المكونات بنفسك.

 

ففي أول مرحلة يمكنك اختيار الطبقة الخارجية للكيكة وتكون عبارة عن قرفة، بسكويت أوريو، جوز هند، لوتس أو فستق، والمرحلة الثانية هي الحشو، إما بآيس كريم وفاكهة أو أي نوع من الشوكولاتة، وفي المرحلة الثالثة والأخيرة يمكنك اختيار الصوص من نوتيلا، شوكولاتة بيضاء، كراميل، زبدة الفول السوداني أو لوتس.

ويقدم Dough & Co أيضًا اختراع لعشاق القهوة والآيس كريم يُسمى "icespressos" والذي يتكون من اسبريسو مع آيس كريم بداخله، مع الميلك تشيك بجميع نكهاته والآيس كريم بمفرده. 

Full Fino 

من اسمه يمكنك معرفة أنه مطعم متخصص في السندوتشات الفينو، إلى أنه يقدم بجانبه أكلات أخرى، وفي قائمة السندوتشات ستجد أنواعًا مختلفة، بداية من الكفتة، وسندوتشات الكبدة والسجق على الطريقة الاسكندرانى، السجق مفروم أو مشوي على الجريل حسب اختيارك، بالإضافة إلى سندوتشات حواوشي السجق والجبنة.
carusos
Carusos

bokharest
Bokharest 

dough and co
Dough and co 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022