leftlogo

«آرما» جودة مصرية في أسواق 50 دولة.. ملوك صناعة الزيوت والمسلي

A A A
mother-and-daughter-teenager-cooking-together-2021-12-09-08-20-39-utc
زيت الطعام

مع دخول القطاع الخاص عالم صناعة الزيت في بداية تسعينات القرن الماضي، كانت  شركة «آرما»، من أوائل الشركات التي بدأت في مصر، التي تعتبر من أهم وأكبر المصنعين لزيوت الطعام، حيث حققت الشركة خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا.


الأسواق العالمية


لقد استطاعت شركة آرما للصناعات الغذائية، أن تتحول في سنوات قليلة إلى شركة رائدة في صناعة السلع الاستهلاكية، تصدر مئات المنتجات إلى أكثر من 50 دولة في 7 مناطق عبر آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، يضمن فريق المحترفين المخلص لديها عملية تداول وشحن فعالة، بجودة وخبرات عالمية.

 

وتعتبر مجموعة شركات آرما للصناعات الغذائية واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال صناعة زيوت الطعام والمسليات، والصابون والمنظفات في مصر، وذلك  لما أولته الشركة من اهتمام كبير بتعظيم رضاء عملائها وتحقيق متطلباتهم والاهتمام بالحفاظ علي صحتهم.


وحققت الشركة برئاسة محفوظ علي سعيد، رئيس مجلس الإدارة، نمواً خلال عام 2019 مقابل العام الأسبق بنسبة 35% وصادرات بلغت 60 مليون دولار، التي تمثل  8 إلى 10% من إجمالي مبيعات الشركة، وقدرت الحصة السوقية لـ «آراما» من الزيوت بنحو 70%، بينما ضخت استثمارات تجاوزت 560 مليون جنيه خلال العامين الماضين في مصر.

وتتبع «آرما» أنظمة السلامة العالمية للعاملين والمرتبطين بها ومن مبدأ ترشيد استهلاك الطاقة، من خلال العمل علي منع مصادر الخطر واختزال شدة الخطورة الصادرة عن أي أعمال أو منتجات مرتبطة بها.

منتجات الشركة


وتنتج الشركة منتجات متعددة من الزيوت والمسلي النباتي، بجانب المنظفات المتعددة الاستخدامات للأطباق والغسالات، التي يتم تصديرها للعديد من الدول الأوروبية والعربية، وتسعى الشركة إلى زيادة حجم صادراتها والتوسع في الرقعة التسويقية على مستوى العالم.

 

ومن أهم العلامات التجارية لمنتجات «آرما» من الزيوت: كريستال، وهلا، والأصيل، وأولين، ومن المسلي (سمن الهانم، وحياتي، والمائدة، وقوت القلوب، والأصيل، وبديل زبدة الكاكاو).).

مبيعات الشركة


وتتراوح صادرات الشركة بين 8 و10% من إجمالي مبيعاتها، وتقدر الحصة السوقية لشركة «أرما» من الزيوت بنحو 70%.

وتشارك «آرما» في المعارض المحلية والدولية، وكان أخر معرض شاركت فيه  «جلفود دبي»، حيث تعتبر المعارض حلقة الوصل بين المنتج والمستهلك، حيث تعمل على تقريب المسافات للتعرف على الشركات ومنتجاتها وجودتها.

وتساهم «آرما للصناعات الغذائية» في زيادة الصادرات، حيث تربعت الصادرات المصرية إلى الدول العربية قائمة أهم المجموعات الدولية المستوردة للأغذية المصنعة المصرية خلال أول شهرين من عام 2022 بقيمة 379 مليون دولار تمثل 61% من إجمالي الصادرات الغذائية.
partial-view-of-male-hands-adding-oil-in-salad-2022-01-18-23-38-50-utcزيت 

adding-oilive-oil-in-salad-2021-08-27-17-18-24-utcزيت
child-reaching-for-a-pinch-of-sugar-2021-09-04-15-22-10-utc
زيوت الطعام


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022