leftlogo

"آفاقًا جديدة"... أغذية الإماراتية والعربية للطيران يوقعان مذكرة تفاهم في جلفود دبي 2024

A A A
اغذية الإماراتية- أغذية الإماراتية
أغذية الإماراتية توقع مذكرة تفاهم مع «العربية للطيران» خلال معرض جلفود دبي
شاركت مجموعة أغذية الإمارات في معرض الخليج للأغذية "جلفود 2024"، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، لتعزيز تواجدها وعرض منتجاتها في السوق الإقليمي والعالمي.


الابتكار يلتقي بالاستدامة...مياه العين وألفا للطيران يصنعان الفارق في صناعة الطيران


 تم توقيع عدة مذكرات تفاهم وتكوين عدد من الشراكات الاستراتيجية، من خلال العلامة التجارية "مياه العين"، بهدف تعزيز القيادة والابتكار في مجال الاستدامة داخل سوق الإمارات العربية المتحدة.

دعمًا للابتكار والرياضة


تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ألفا لخدمات تموين الطيران (العربية للطيران)، بهدف الانتقال نحو الاستدامة من خلال الاعتماد على عبوات مياه العين المعاد تدويرها rPET في رحلات الطيران وصالات المطار وغيرها.

وفي مذكرة تفاهم أخرى مع NARS -North -Atlantic Research and Survey، تفتح المجموعة أبوابًا جديدة لإدخال زجاجات مياه جلاسيال ايسلندك إلى منطقة الخليج لأول مرة، وذلك لتوفير منتجات فريدة ومميزة.

وتمت شراكة مع نادي دبي لسباق الخيل بهدف دعم وجود مياه العين في المجال الرياضي، وسيساهم ذلك في تحسين جودة البطولات التي تُقام خلال السنوات القادمة.

رحلة نحو الريادة


وفي ظل التحديات التي تواجه قطاع الأغذية والمشروبات نتيجة للتضخم والاضطرابات في سلاسل التوريد، يرى المنصوري أن مشاركة مجموعة أغذية في جلفود 2024 تمنحها فرصة مثالية لإبراز نموذج أعمالها المرن وإنجازاتها.

كما أكد على أهمية تعزيز محفظة المجموعة وتعزيز علاقتها المباشرة مع العملاء كجزء من استراتيجيتها الطموحة لتحقيق الريادة في قطاع الأغذية والمشروبات في المنطقة وخارجها بحلول عام 2025، والتي ترتكز على النمو، والكفاءة، وجدارة الإمكانات.

وأشار المنصوري، على نتائج أعمال المجموعة علي مدار السنوات الماضية، التي تبرز مدي سعيها الدائم و تمسكها بتسريع وتيرة نمو وتوسعها لتقديم الأفضل لعملائها و موظفيها علي حد السواء.


كيف حققت مجموعة أغذية تواجدًا عالميًا في 45 دولة؟


ولفت إلى أنه منذ تأسيس المجموعة، تولت الحرص على الابتكار في جميع جوانب قطاع الأغذية والمشروبات، حيث نجحت في تطبيق نموذج أعمال فريد وتعزيز مكانتها الريادية من خلال التوسع في القطاعات الناشئة.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت المجموعة من تعزيز هذه المكانة من خلال الاستحواذ على عدة شركات مثل شركة الفوعة والنبيل للصناعات الغذائية ومخابز الفيصل وشركة أطياب ومجموعة بي إم بي وأبو عوف.

وأكد أيضًا أن هذه الشركات المدمجة ساهمت في توسيع نطاق توزيع منتجات المجموعة إلى 45 دولة حول العالم، بتقديم ما يقرب من 35 منتجًا لتلبية جميع احتياجات العملاء.

وفي سياق متصل، أبرز أن عام 2024 هو عام التنمية المستدامة، ولذلك تركز مجموعة أغذية على تعزيز مسؤولياتها البيئية والاجتماعية وتحسين الحوكمة، بهدف تحقيق تجربة مستهلك متميزة وتحقيق عوائد جيدة للمساهمين وفقًا لأرقى المعايير العالمية.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022